الرئيسية / اخبار / من هو الشهيد ياسر الشريف

من هو الشهيد ياسر الشريف

يبحث الكثير من المواطنين حول من هو الشهيد ياسر الشريف مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر” ، استكمل معنا المقال لتتعرف علي من هو الشهيد ياسر الشريف.

وخبر من هو الشهيد ياسر الشريف أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

نعرض لكم من خلال سطور مقالنا “ترانيم” من هو الشهيد ياسر الشريف :

كتب العقيد إبراهيم الحوري رئيس تحرير صحيفة القوات المسلحة، عن الشهيد ياسر الشريف منتسبي الشرطة والاحتياط المركزي الذي استشهد في عيد الأضحى. هو كتب:

طلبت منه الولايات المتحدة الأمريكية السفر إلى هناك وبدء حياة جديدة مليئة بالأمل ومستقبل واسع. بعد فوزه باليانصيب، تشاورنا جميعاً هل سيسافر أم سيبقى حتى النصر، فقلنا له سافر، على الأقل لتلبية احتياجات العديد من العائلات. ياسر، كان من السهل عليه أن يتركهم، ففضل الطيران مع نسور الكونغو من المحمية المركزية في أم درمان، واليوم. وعلمنا أن تذكرته الأبدية انقطعت شهيداً مع الرجال إذ فضلهم على الحياة وبالقرعة الإلهية وهو الاختيار وكان فائزاً في الدنيا عشرة أيام وفي الآخرة إن شاء الله. . ودعناك يا نسر كنجو ياسر. أردنا أن نلتقي بك، لكن أقدار الله كانت أسرع. تحياتنا للرجال حيث تنتمين وتعيشين. ناديناك، ودعاك الله، ودعاك الله، ودعاك الله هذا. هذه المرة ياسر لا تقلق النوم ابدي ومكانك معروف 🦅 ياسر واو 🦅