الرئيسية / اخبار / خطوبة نور ستارز

خطوبة نور ستارز

خطوبة نور ستارز، كريم الشريف خطيب نور ستارز. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خطوبة نور ستارز للشاب كريم الشريف شهير التيك توكر، وذلك بعد قصة حب قديمة على ما يبدو. حيث بدأ البحث في ويكيبيديا عن الشاب كريم الشريف وسيرته الذاتية والتي سنزودكم بها عبر موقعنا ترانيم، فلنتابعها.

خطيب نور ستارز كريم الشريف شاب عراقي ينتمي إلى عائلة مرموقة. يعمل في مجال الأمن السيبراني كهاكر قانوني. وهو معروف بهدوئه وحبه للابتعاد عن الشهرة والأضواء، على عكس خطيبته التي تعشق أضواء الشهرة والنجومية.

وأعلنت نور ستارز العراقية خطوبتها على كريم الشريف من خلال فيديو رومانسي عبر حسابها على منصة إنستغرام. ونشرت أن أحد المتسللين اخترق حسابها وهدد بفضحها. بعد ذلك ظهرت نور عبر خاصية الفيديو وهي تتجه نحو كريم وهي ترتدي فستانا أسود وظهرت آثار السعادة على وجهها. وظهر خطيبها وهو يرتدي فستانا وعباية، وخلفه برج خليفة مع زخارف مكتوب عليها “هل تتزوجيني؟”، فيما امتلأ المكان بالشموع والبالونات البيضاء.

وعلى أنغام أغنية “Perfect” للمطرب الإنجليزي إد شيران، أهداها كريم الشريف خاتماً من الماس. فترد عليه قائلة: «نعم»، ثم ترتدي الخاتم في إصبع يدها اليسرى، ثم يقبلها كريم على جبهتها، ويواصلان الرقص.

وبالبحث في موقع ويكيبيديا الخاص بكريم الشريف، تبين أن المعلومات عنه محدودة. ورغم أنه نشر العديد من الصور لنفسه، إلا أنه لا يرفقها بمعلومات تسمح له بكتابة ويكيبيديا خاصة به.