الرئيسية / اخبار / الشاعر عبدالرحمن الشمري

الشاعر عبدالرحمن الشمري

يبحث الكثير من المواطنين حول الشاعر عبدالرحمن الشمري مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر” ، استكمل معنا المقال لتتعرف علي الشاعر عبدالرحمن الشمري.

وخبر الشاعر عبدالرحمن الشمري أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

نعرض لكم من خلال سطور مقالنا “ترانيم” الشاعر عبدالرحمن الشمري :

عبد الرحمن عادل الشمري، المعروف بعبد الرحمن الشمري، شاعر سعودي بارز ولد في الثمانينات في المملكة العربية السعودية. وبرز اسمه في الوطن العربي بعد مشاركته في برنامج شاعر المليونير في موسمه الخامس وحصوله على المركز الثالث. ولد في 23 فبراير 1989 ويبلغ من العمر 35 عاماً في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية. ويحمل الديانة الإسلامية والجنسية السعودية.

وتميز عبد الرحمن الشمري بأسلوبه الشعري الحر وفصاحته وقدرته على التعبير عن مختلف المشاعر والأفكار من خلال قصائده.

وتنوعت موضوعات قصائده لتشمل الشعر والحكمة والوطنية والعديد من المواضيع الاجتماعية والإنسانية.

شارك في العديد من الأمسيات الشعرية والمهرجانات الثقافية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

ساهم في كتابة عدد من المسرحيات والدواوين الشعرية التي نالت إعجاب الجمهور.

الاسم الكامل: عبد الرحمن بن حمود بن جبر الشمري
الاسم المشهور: عبد الرحمن الشمري
الكنية أو اللقب: أبو عادل
تاريخ الميلاد: 23 فبراير 1989
مكان الميلاد: حائل، المملكة العربية السعودية
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
العمر: خمسينيات
جنسيتي سعودية
دين الإسلام
الحالة الاجتماعية: متزوج

الشاعر عبد الرحمن عادل الشمري عمره 35 سنة. ولد في 23 فبراير 1989 في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية. وبرز اسمه شاعرا في برنامج «شاعر المليون» في موسمه الخامس، حيث أبهر الجميع ببراعته في الإلقاء والشعر الفصيح. نال إعجاب الجمهور وحقق شهرة واسعة لموهبته الشعرية المميزة وأسلوبه الفريد.

الشاعر عبد الرحمن الشمري شاعر سعودي ولد في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية عام 1974. اشتهر الشمري بأسلوبه الشعري الحر، وبرز اسمه في الوطن العربي. العالم بعد مشاركته في برنامج شاعر المليونير في موسمه الخامس حيث حصل على المركز الثالث. نال إعجاب الجمهور لمهارته في كتابة القصائد، وتنوع موضوعاتها بين الغزل والمدح والحكمة والفخر والوصف.

ومن أشهر أشعاره “يا صبر قلبي حين يفارقهم” و”يا مسافة قلبي لمن هم بعيدون” و”أحبك حباً لا يشبهه إنسان”. لم يسبق له مثيل.”

ويعتبر عبد الرحمن الشمري من الشعراء الشعبيين المتميزين في المملكة العربية السعودية، وله حضور بارز في الفعاليات الثقافية والأدبية.

حصل على المركز الثالث في برنامج شاعر المليونير في موسمه الخامس.

  • إصدار ديوان من القصائد والمسرحيات التي نالت شهرة كبيرة.

المشاركة في العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية المرموقة.

نأمل من الله عز وجل أن يوفق الجميع ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم الشاعر عبدالرحمن الشمري ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول الشاعر عبدالرحمن الشمري أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن الشاعر عبدالرحمن الشمري نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال.