الرئيسية / اخبار / اعلان ماجد عبدالله

اعلان ماجد عبدالله

اعلان ماجد عبدالله، وكتب الحارثي عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر: “ما الذي يحدث..؟!، وإلى أين نتجه..؟!، كيف وافق ماجد عبدالله على هذا الإعلان بهذه الطريقة القذرة..؟!، و ومن سيحاسبه هو والشركة…!؟!

وتابع: “حماية الفضيلة وحماية الأبناء من هدم الأخلاق الذي يتم اتباعه علناً دون مراعاة للأنظمة والقوانين”.

ماجد عبدالله: نجم كرة القدم السعودي الشهير، ورمز الإلهام والتحدي. ولم يقتصر تأثيره على الملاعب فقط، بل امتد ليشمل مختلف جوانب الحياة، بما في ذلك الإعلانات.

وكتب الحارثي عبر حسابه الرسمي على موقع

وتابع: “حماية الفضيلة وحماية الأبناء من هدم الأخلاق الذي يتم اتباعه علناً دون مراعاة للأنظمة والقوانين”.

أبرز إعلانات ماجد عبدالله :

إعلان بيبسي: ظهر ماجد عبد الله في إعلان بيبسي عام 1990، بعد عودته من الإصابة القاتلة التي تعرض لها عام 1989. وتميز الإعلان برسالة الإصرار والتحدي القوية، وأصبح من أشهر الإعلانات في تاريخ الشركة. الرياضة العربية.

إعلان سامسونج: ظهر ماجد عبد الله في إعلان لشركة سامسونج عام 2010، حيث تحدث عن أهمية التعليم والرياضة في بناء مستقبل أفضل للشباب. أظهر الإعلان رسالة إيجابية وملهمة وحظي بشعبية كبيرة.

إعلان بنك ساب: شارك ماجد عبدالله في إعلان بنك ساب عام 2012 حيث جسد دور رجل الأعمال الناجح الذي حقق أحلامه بفضل المثابرة والعمل الجاد. وشدد الإعلان على أهمية التخطيط المالي لتحقيق الأهداف.

إعلان هيئة التعليم والتدريب المهني: ظهر ماجد عبد الله في إعلان لهيئة التعليم والتدريب المهني عام 2018، يحث فيه الشباب على الالتحاق بالتعليم والتدريب المهني لاكتساب مهارات جديدة تساعدهم في العثور على فرص عمل مناسبة. وتميز الإعلان برسالته الواقعية والمفيدة، ولاقى استحسان الكثيرين.

ولم تقتصر مساهمات ماجد عبد الله الإعلانية على هذه الأمثلة فقط، بل شارك أيضًا في العديد من الإعلانات الأخرى لشركات ومؤسسات مختلفة.

إعلان صادم للاعب ماجد عبدالله

وكتب الحارثي عبر حسابه الرسمي على موقع

وتابع: “حماية الفضيلة وحماية الأبناء من هدم الأخلاق الذي يتم اتباعه علناً دون مراعاة للأنظمة والقوانين”.

ما يميز إعلانات ماجد عبدالله :

رسالتها القوية والملهمة: تركز إعلانات ماجد عبدالله على القيم الإيجابية مثل الإصرار والتحدي والإصرار والعمل الجاد، وتسعى إلى نشر رسائل إيجابية تلهم المشاهدين وتحفزهم على تحقيق أحلامهم.

استغلال مكانته كرمز رياضي: استغلت الشركات مكانة ماجد عبد الله كرمز رياضي محبوب وملهم لجذب انتباه الجمهور وزيادة مصداقية إعلاناتها.

تأثيره المباشر على الجمهور: يتمتع ماجد عبد الله بتأثير كبير على الجمهور، وخاصة فئة الشباب، مما يجعل إعلاناته أكثر فعالية وقدرة على التأثير في سلوكياتهم واختياراتهم.

إعلان “الاتصالات السعودية”: شارك ماجد عبد الله في إعلان لـ”الاتصالات السعودية” عام 2006، حيث جسد دور الأب الذي يدعم ابنته في تحقيق أحلامها الرياضية. وعكس الإعلان قيم الأسرة والدعم، ولاقى استحسانا كبيرا من الجمهور