الرئيسية / اخبار / كل ما تريد معرفته عن محمد علي نصر

كل ما تريد معرفته عن محمد علي نصر

محمد علي نصر، عمل بطولي قام به موسيقي في محافظة الإسكندرية المصرية، حيث أنقذ أم وطفليها أثناء وجودهم في المصعد بعد تعطله بسبب انقطاع التيار الكهربائي، إلا أن قدمه انزلقت ومات على الفور بعد إنقاذه. الأم وطفلين.

وبدأت القصة المأساوية عندما دخل عازف الساكسفون محمد علي نصر إلى المصعد وبرفقته أم وابنيها بين الطابقين الثامن والتاسع. تعطل المصعد بسبب انقطاع التيار الكهربائي. وأصيبت الأم وابنيها بالرعب والخوف الشديد، وبدأ الطفلان في البكاء، فقرر عازف الساكسفون محمد علي نصر مساعدتهم.

وحاول عازف الساكسفون محمد علي نصر الخروج من المصعد بمساعدة حارس العقار الذي وضع كرسيا خشبيا لمساعدتهم على الخروج من باب المصعد.

وبعد خروج الطفلين ووالدتهما، وأثناء خروج محمد الضحية، تعثرت قدمه وسقط في خندق المصعد وقُتل على الفور.

تجري جهات المباحث بالإسكندرية تحقيقاتها للوقوف على ملابسات وفاة شاب يدعى محمد علي نصر. هو عازف ساكسفون مصري، توفي إثر سقوطه في بئر مصعد بأحد العقارات بمنطقة الإبراهيمية وسط الإسكندرية.

وقررت جهات التحقيق تشميع المصعد وإيقافه وانتداب فريق فني لمعاينةه ومعرفة تفاصيل الحادث، وفرضت طوقا أمنيا حول العقار لحين انتهاء التحقيقات.

“العربية.نت” تواصلت مع عدد من سكان العقار في المنطقة التي وقع فيها الحادث، وقالوا إنهم قاموا بشراء مولد كهربائي ليعمل المصعد أثناء انقطاع التيار الكهربائي دون أي مشاكل، وسيعمل فقط أثناء الانقطاع، لكن المولد تعرض أيضًا لعطل مفاجئ.

يُشار إلى أن عازف الساكسفون محمد علي نصر كان قد أحيي حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الموسم الماضي.