الرئيسية / اخبار / حلقة شيكابالا مع ابراهيم فايق

حلقة شيكابالا مع ابراهيم فايق

حلقة شيكابالا مع ابراهيم فايق، حل لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، ضيفا على الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الجديد “الكورة مع فايق” على قناة “MBC مصر 2”.

وتحدث شيكابالا عن عدة مواضيع مهمة، تتعلق بنادي الزمالك، وموعد اعتزاله كرة القدم، وانتقال إمام عاشور للأهلي، وسبب فوز الأهلي بالبطولات الإفريقية.

ونقدم لكم أبرز التصريحات التي أدلى بها لاعب الزمالك اليوم الأربعاء:

شيكابالا يكشف سبب فوز النادي الأهلي بالبطولات الإفريقية
تمنى محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، أن تعود العلاقات من جديد بين جماهير القطبين وكل من يجلس في ملعب واحد خلال الفترة المقبلة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

“لقد أجبت بطريقتي الخاصة.” شيكابالا يعترف بخطئه تجاه جماهير الأهلي
قال محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، إنه أخطأ في الرد على جماهير النادي الأهلي في مباراة كأس مصر الأخيرة التي أقيمت في السعودية. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

“نشأ في الزمالك”.. شيكابالا يكشف حديثه مع زيزو ​​حول التجديد للزمالك
كشف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، عن حديثه مع زيزو ​​بشأن التجديد مع الفارس الأبيض. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

“الزمالك مجنون”. شيكابالا يكشف طلب إمام عاشور في نهائي الكأس
قال محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، إنه لا يستطيع الكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين إمام عاشور، لاعب الأهلي، خلال مباراة نهائي كأس مصر بين الفريقين في السعودية. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

شيكابالا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
أعلن لاعب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، موعد اعتزاله كرة القدم. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

شيكابالا: أرفض عودة إمام عاشور للزمالك.. وخسارة نهائي القرن أمام الأهلي هي الأصعب في مسيرتي
رفض كابتن الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، فكرة عودة إمام عاشور إلى الزمالك، متمنيا ضم رمضان صبحي للفارس الأبيض.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

“كان والدي يكسر التلفاز.” شيكابالا يكشف ما كان يحلم به ويعلن إنشاء أكاديمية
كشف نجم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، عما كان يحلم به من قبل، وكيف كان يذهب إلى تدريبات الزمالك وهو في التاسعة من عمره. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شيكابالا: أتمنى أن تذهب العائدات المالية من مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لـ”أخواتنا في غزة”
طالب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، بعودة مباراة الأهلي والفارس الأبيض في مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الفريقين إلى أهل غزة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا .

شيكابالا: مصطفى شوبير كلمني قبل كده.. الشناوي أفضل حارس في مصر
قال لاعب الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، إن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، تواصل معه من قبل. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.

شيكابالا يعرض تدخله لحل أزمة الشيبي.. وحسين الشحات يرد
أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، أنه مستعد للتدخل من أجل حل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.