الرئيسية / اخبار / سبب وفاة مي السعدية التيك توكر المغربية

سبب وفاة مي السعدية التيك توكر المغربية

سبب وفاة مي السعدية التيك توكر المغربية، توفيت صباح الاثنين. انتقلت إلى رحمة الله المسنة مي السعدية المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعلنت ابنة التيك توكر المغربي سارة، وفاة مي السعدية وسط تفاعل المتابعين عبر بث مباشر، الذين دعوا للفقيدة بالرحمة والمغفرة وللراحلة الصبر والسلوان. رغم الانتقادات التي وجهت لابنة الراحلة مي السعدية بسبب ظهورها على لايف لتوثيق لحظات الوفاة، وهو ما اعتبروه عملا غير إنساني ولا علاقة له بالأخلاق واحترام حرمة الموتى. لذا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة سبب وفاة مي سعدية، المغربية التيك توكر، فتابع معنا سطور هذا المقال.

سبب وفاة مي سعدية التيك توكر المغربية هو الشيخوخة، فهي امرأة مسنة، وبالتالي وفاتها تعود لأسباب طبيعية تتعلق بالشيخوخة.

انتشر فيديو يوثق لحظة وفاة مغنية التيك توكر المغربية مي سعدية، في بث مباشر على منصة TikTok. انتقد رواد منصات التواصل الاجتماعي تصرفات ابنة المرحومة مي السعدية بالتبني، واعتبروها غير إنسانية وخالية من الأخلاق. ولم تكن تحترم حرمة الموتى، بل واتهموها باتباع التيار باستغلال المآسي والمتاجرة بها.

وظهرت سارة ابنة مي السعدية على الهواء مباشرة وهي تعلن خبر وفاتها، وهي تصرخ وتبكي، ما عرضها لسيل من الانتقادات من متابعيها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم الفنانة المغربية نرجس الحلاق، التي أبدت غضبها من تصوير الجنازة. وكتبت:

“هذا الأمر غريب ولم يعد من الممكن التسامح معه، لأن حرمة المتوفاة فقدت الاحترام، ولم يتركوها تموت على راحتها، وأصبح العالم الافتراضي طريقا مخيفا. اللهم احفظنا.”

وفي نفس السياق، يؤكد نشطاء فيسبوك، تعرض تيك توكر المغربية “مي سعدية” للاستغلال وسوء المعاملة. لقد كانت أيضًا ضحية لمقالب متهورة غير مناسبة لعمرها من ابنتها بالتبني.

كما قالت الصحفية المغربية بشرى ضو، عبر حسابها على منصة “إنستغرام”:

“مع من نعيش، وعندما يكون لديك الوقت لذلك، فهذا يكفي بالنسبة لنا. أنتم تبحثون عن الشهرة ونحن لسنا حمير”.