الرئيسية / اخبار / سبب وفاة شلاش سيف العجمي لاعب نادي الفحيحيل الكويتي للناشئين تحت 15

سبب وفاة شلاش سيف العجمي لاعب نادي الفحيحيل الكويتي للناشئين تحت 15

سبب وفاة شلاش سيف العجمي لاعب نادي الفحيحيل الكويتي للناشئين تحت 15، بعد الإعلان عن وفاة لاعب نادي الفحيحيل الكويتي تحت 15 سنة شلاش سيف العجمي، خيم الحزن والأسى على الشارع الكويتي، حيث توفي إثر تعرضه لحادث أليم إثر مقلب مع أحد لاعبيه. الأصدقاء الذين أودوا بحياته. نعى نادي الفحيحيل لاعبه شلاش العجمي عبر حسابه على منصة X، سنوضح لكم سبب وفاة شلاش سيف العجمي، وهو شلاش سيف العجمي.

توفي شلاش سيف العجمي مساء السبت 25 مايو 2024 عن عمر يناهز 14 عاما بعد تعرضه لسقوط أثناء لعبه مع أحد أصدقائه. ونعته العديد من الأندية الكويتية والهياكل الكروية في دولة الكويت، حيث كان لاعبا مميزا في منتخب الكويت للشباب وفي فريقه. ونعى نادي الفحيحيل الكويتي شلاش سيف العجمي عبر حسابه الرسمي على موقع X قائلا:

“يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفحيحيل الرياضي والأسرة الرياضية بأحر التعازي لأسرة لاعب نادي الفحيحيل لفريق البراعم لكرة القدم شلاش سيف العجمي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته”. يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، ويدخله فسيح جناته”.

ويعود سبب وفاة اللاعب شلاش سيف العجمي إلى تعرضه للاختناق أثناء لعبه مع أحد أصدقائه، مما أدى إلى سقوطه مغشيا عليه ومن ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، بحسب ما ورد في بعض التقارير الإخبارية.

من هو اللاعب شلاش سيف العجمي؟ سؤال طرحه الكثيرون بعد انتشار خبر وفاته. شلاش سيف العجمي لاعب في نادي الفحيحيل ومنتخب الكويت تحت 15 سنة. وتشير بعض المصادر إلى أن اللاعب شلاش سيف العجمي من مواليد عام 2010.

وبذلك تعرفنا على سبب وفاة شلاش سيف العجمي لاعب نادي الفحيحيل ومنتخب الكويت تحت 15 سنة، بما في ذلك توضيح من هو شلاش سيف العجمي.