الرئيسية / اخبار / تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبد الرازق، اليوم سنتحدث عن تفاصيل القبض على المدونة هدير عبد الرازق وكيف تم القبض عليها. وأصبح السبب واضحا لأنها كانت تنشر فيديوهات خادشة للحياء تحث على الفسق على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما دفع الشرطة إلى فحص فيديوهاتها. ولمتابعه مصدره ومعرفة التفاصيل تابع قراءة مقالتنا على موقعنا الإخباري ترانيم.

ووجهت العديد من الاتهامات إلى المدونة هدير عبد الرازق، وتم القبض عليها لأنها من الأشخاص الذين تحرض على الفسق وتنشر مقاطع لا تمت للأخلاق بأي شكل من الأشكال. وتم القبض عليها في تلك المقاطع لاحتوائها على الكثير من الكلمات البذيئة التي تحض على الفجور عبر صفحتها على المواقع الإلكترونية. مواقع التواصل الاجتماعي: ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها في إحدى شقق الكمبوند بالقاهرة، وتم حجز هاتفها المحمول.

تقدمت المحامية نهى الجندي ببلاغ عبر المحاضر الإلكترونية عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بسبب ما نشرته، وجرائمها هي:

نشر المواد الإباحية: والتي تعمل على نشر الفسق والفجور، حيث نصت المادة 178 من قانون العقوبات على أن “يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف كل من نشر مقاطع رسومية على مواقع التواصل الاجتماعي”. جنيه أو رطل للوزن.”
الفعل المخل بالحياء: نصت المادة 269 من المرسوم بقانون رقم 11 لسنة 2011 بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات على ما يلي: “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من وجد في طريق عام أو مكان مأهول يحرض المارة على الفسق بالإشارة أو الألفاظ”. مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.” وإذا عاد الجاني إلى ارتكاب هذه الجريمة خلال سنة من تاريخ الحكم النهائي عليه في الجريمة الأولى، تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تزيد. من ثلاثة آلاف جنيه. ويترتب على الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة لمدة تعادل مدة العقوبة.