الرئيسية / اخبار / سبب القبض على هدير عبدالرازق

سبب القبض على هدير عبدالرازق

سبب القبض على هدير عبدالرازق، تصدرت المؤثرة هدير عبد الرازق، الترند بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها في شقتها بمنطقة بدر بالقاهرة الجديدة. واتهمت بإذاعة ونشر فيديوهات تخدش الحياء العام وتحض على الفسق والفجور. لذلك سنقدم لكم خلال هذا المقال على موقع الصفحات الإخبارية سبب القبض على هدير عبد الرازق ومن هي وما هو حسابها على منصة إنستغرام، وإلى متى ستستمر العقوبة إذا كانت التهمة الموجهة إليها ثبت لها.

وسبب القبض على هدير عبد الرازق هو التحقيق معها بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور. تبدأ النيابة العامة في القاهرة التحقيق مع المدونة هدير عبد الرازق بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية بالقاهرة. ووجهت لها تهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

كشفت أجهزة الأمن المصرية، أن هدير عبد الرازق، نشرت عددا كبيرا من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، ومنصة فيسبوك، وإنستغرام، تضمنت عبارات إيحائية وبذيئة تحض على الفسق. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة في شقتها بأحد المجمعات السكنية بالقاهرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول قبل عرضه على النيابة العامة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

تقدم أحد المحامين المصريين ببلاغ للنائب العام ضد المدونة هدير عبد الرازق، اتهمها بالتحريض على الفسق وإهدار القيم المجتمعية. وأكد المحامي في تقريره أن هذه الأفعال تندرج تحت تجريم قانون الفحشاء رقم 10 لسنة 1961 والمادة 269 من عقوبات تهمة التحريض على الفجور. بالإضافة إلى نشر محتوى غير أخلاقي على الإنترنت.

وأضاف المحامي أنه تقدم ببلاغه عن مخالفة تحت بند جرائم إساءة استخدام الإنترنت وفقا لقانون مكافحة الجرائم المعلوماتية التي تدمر المبادئ الأسرية والقيم المجتمعية، بالإضافة إلى إنشاء حساب لتسهيل ارتكاب الجرائم المعلوماتية. جريمة.

وتصل العقوبات إلى السجن 5 سنوات والوضع تحت مراقبة الشرطة.

هدير عبد الرازق هي منشئة محتوى على عدة منصات منها TikTok وInstagram وFacebook. هي شابة مصرية. كانت متزوجة سابقًا من رجل أعمال أكبر سناً. لكنها الآن تبدو وحيدة من خلال الشائعات التي تصلها بين الحين والآخر حول خطوبتهما.

حساب هدير عبد الرازق على الانستغرام هو hadeer.abdelrazikkkkk. ويتابعه أكثر من 300 ألف شخص. حسابها مليء بالصور ومقاطع الفيديو.