الرئيسية / اخبار / سبب وفاة حمد سهيل الخييلي

سبب وفاة حمد سهيل الخييلي

سبب وفاة حمد سهيل الخييلي؛ وهذا ما نعاه المكتب الرئاسي لدولة الإمارات العربية المتحدة. فهو المرافق العسكري الرئيسي وأدى مهامه على أكمل وجه، إضافة إلى مبادراته الإنسانية الرائدة في الدولة. ولذلك سنعرض لكم من خلال هذا المقال على موقع الصفحات الإخبارية سبب وفاة حمد بن سهيل الخييلي المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان. وأيضا بعض المعلومات عن السيرة الذاتية لحمد بن سهيل الخيلي ويكيبيديا.

سبب وفاة حمد بن سهيل الخييلي المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان غير معروف إعلاميا. ومع ذلك، فمن المحتمل أن يكون مرتبطًا بالشيخوخة والشيخوخة.

توفي حمد بن سهيل الخييلي، المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان، يوم الخميس 23 مايو 2024، عن عمر يناهز 104 أعوام. وسيصلى على جثمانه في نفس اليوم بعد صلاة المغرب في المسجد الحرام. معترض. ثم سيتم دفنه في مقبرة المعترض القديمة.

أصدر مكتب الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة بياناً بشأن وفاة حمد بن سهيل الخييلي يوم الخميس 23 مايو 2024، وذلك على النحو التالي:

“بسم الله الرحمن الرحيم.. أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي..

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعي مكتب الرئاسة حمد بن سهيل الخييلي الذي وافته المنية اليوم. سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.

حمد بن سهيل الخييلي هو المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ولد عام 1920 من الإمارات. التحق بالسلك العسكري ورقي إلى رتبة فريق. أسس وحدة الحرس الخاص عام 1971. شارك في العديد من الدورات التدريبية وعرف بصلابته وقوته وقيامه بواجبه الوطني على أكمل وجه. وهو أيضاً عضو في المجلس الوطني الاتحادي. بالإضافة إلى مبادراته الإنسانية الداعمة للدولة.

تتضمن السيرة الذاتية لحمد بن سهيل الخييلي ما يلي:

الاسم: حمد بن سهيل الخييلي
ولد عام 1920
مكان الميلاد الإمارات العربية المتحدة
الجنسية اماراتية
الدين الإسلامي
العمر 104 سنوات
تاريخ الوفاة: 23 مايو 2024

حمد بن سهيل الخييلي يبلغ من العمر 104 أعوام. ولد عام 1920. أمضى حياته في أداء واجبه الوطني ودعم الدولة من خلال المناصب التي شغلها.

وفي ختام مقالنا ذكرنا لكم سبب وفاة حمد بن سهيل الخيلي المرافق العسكري للشيخ زايد بن سلطان. كما تعرفنا على السيرة الذاتية لحمد بن سهيل الخييلي والسيرة الذاتية على ويكيبيديا.