الرئيسية / اخبار / اصوات جامعة نزوى أصوات غامضة تثير الرعب في سكن طالبات جامعة نزوى

اصوات جامعة نزوى أصوات غامضة تثير الرعب في سكن طالبات جامعة نزوى

اصوات جامعة نزوى أصوات غامضة تثير الرعب في سكن طالبات جامعة نزوى، هزت أصوات غامضة، خلال الأسابيع الماضية، جامعة نزوى العريقة في سلطنة عمان، تاركة وراءها حالة من القلق والرعب بين طلابها. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر صراخاً وتمتمات غير مفهومة قادمة من سكن الطالبات ليلاً، ما أثار موجة من التكهنات والتفسيرات المتضاربة.

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أصواتا غريبة قادمة من سكن الطالبات بجامعة نزوى، تبدأ في وقت متأخر من الليل. وتنوعت هذه الأصوات بين صراخ الإناث وتمتمات غير مفهومة، مما أثار حالة من الذعر والرعب بين الطالبات.

ورغم الجهود التي بذلتها إدارة الجامعة والشرطة العمانية لكشف مصدر هذه الأصوات الغامضة، إلا أن الغموض لا يزال يكتنفه الغموض. وتناولت وسائل الإعلام المحلية قصصا متعددة حول مصدر هذه الأصوات، تراوحت بين التفسيرات العلمية والظواهر الخارقة للطبيعة.

وفي ظل حالة القلق والرعب التي سادت سكن الطالبات، سارعت إدارة جامعة نزوى إلى اتخاذ عدد من الإجراءات للكشف عن مصدر هذه الأصوات الغامضة. وتم تشكيل فريق متخصص للتحقيق في الأمر، وتم تعزيز الإجراءات الأمنية حول سكن الطالبات.

الخلاصة: حادثة الأصوات الغامضة في جامعة نزوى تلقي بظلالها على البيئة الجامعية، وتثير التساؤلات حول مصدر هذه الظاهرة الغريبة. وتنتظر الطالبات بفارغ الصبر كشف الحقيقة، لينعمن براحة البال والأمان داخل أسوار جامعتهن.