الرئيسية / اخبار / من هو مصمم الأزياء إسلام سعد الذي المتهم بتهريب الدولارات للخارج

من هو مصمم الأزياء إسلام سعد الذي المتهم بتهريب الدولارات للخارج

من هو مصمم الأزياء إسلام سعد الذي المتهم بتهريب الدولارات للخارج؛ مصمم الأزياء إسلام سعد المتهم بتهريب الدولارات إلى الخارج. تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، خبر اعتقال السلطات المصرية للمصمم إسلام في المطار. وكان مصمم الأزياء يحمل معه نحو 55 ألف دولار أمريكي، وتم القبض عليه بتهمة تهريب الدولارات إلى خارج مصر، إلا أنه تم إطلاق سراحه لاحقا مقابل كفالة مالية تقدر بـ 300 ألف جنيه مصري. وفي مقالنا على موقع الصفحات الإخبارية سنزودكم بمعلومات عن مصمم الأزياء إسلام سعد الذي ألقي القبض عليه بتهمة تهريب الدولارات خارج مصر.

مصمم الأزياء إسلام سعد شاب مصري، اشتهر بتصميماته المميزة والأنيقة التي تناسب مختلف الأذواق. كما يعد إسلام سعد أحد أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي، وقد شارك في العديد من عروض الأزياء العالمية. أصبح إسلام سعد مشهوراً جداً في عالم الموضة بعد أن قام عدد كبير من نجوم ومشاهير كرة القدم بشراء ملابس من تصميمه. بداية شهرته كانت مع الفنان حسين فهمي، والفنان محمد رجب، والفنان حمادة هلال، وكانت بدلة محمد رجب مميزة للغاية، مما جعل النجوم يتقبلونه بشكل كبير. بالإضافة إلى قيام إسلام سعد بتصميم ملابس وبدلات لعدد من المشاهير، مثل محمد أفشة، وحسين الشحات، وأيمن أشرف، والحارس محمد عوض، وأحمد زاهر، ومحمد إمام، وغيرهم من النجوم.

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، يوم الثلاثاء 21 مايو 2024، القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، المتوجه إلى تركيا، بتهمة حيازة مبالغ مالية تصل إلى نحو 55 ألف دولار أمريكي، وهو ما يزيد عن الحد المسموح به وفقا للقانون. وهي 10 آلاف دولار أمريكي، وتعتبر تهريب عملات أجنبية إلى خارج مصر. وتم إعداد تقرير بالحادثة. لكن لاحقا، أفرجت النيابة المختصة عن مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد بكفالة 300 ألف جنيه في هذه الواقعة. كما شارك إسلام سعد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام ينفي فيه حبسه. ولم يتحدث عما حدث له واكتفى بالترويج لمسابقة لمنح مجموعة من الفائزين ملابس من علامته التجارية.