الرئيسية / اخبار / شخصيه طومان في مسلسل البيت بيتي

شخصيه طومان في مسلسل البيت بيتي

شخصيه طومان في مسلسل البيت بيتي؛ تصدر مسلسل “البيت بيتي” الترند خلال الأيام القليلة الماضية من قبل العديد من الجمهور العربي، حيث يتساءل الكثير من الناس عبر محركات البحث المختلفة على الإنترنت، متسائلين عن موعد عرض مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني حيث نجح المسلسل واستطاع أن يحصل على أعلى نسب مشاهدة، وتم عرض 8 حلقات من المسلسل، والجدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 10 حلقات، وتصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي بعد وتم عرض الحلقتين السابعة والثامنة، وفي الحلقة الثامنة تم شرح العديد من الأمور لحل لغز لعنة الميراث واكتشاف مقبرة فرعونية. وهنا ومن خلال موقعنا الإخباري سنعرض لكم جميعاً تابعونا لمعرفة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع من خلال هذا التقرير.

شهدت الساعات الماضية ارتفاعا ملحوظا في عمليات البحث على الإنترنت من قبل العديد من الجمهور العربي، بحثا عن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، موعد العرض. تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رعب حول شخصية تدعى بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر، وكراكيري الذي يجسد دوره الفنان. كريم محمود عبد العزيز، الذي ورث عن جده قصرًا تسكنه الأشباح والعفاريت، ويكتشفون العلاقة بينهما. يبدأ الجزء الثاني أيضًا بحقيقة أن لعنة الميراث لا تزال تحيط بهم، فمزرعة كاتاكيت التابعة لكراكيري لا تعمل والمطابخ لا تتكبر، وفندق بينو أيضًا لا يعمل حتى. وتظهر شخصية فايز الغمري، فيناديهم ويجعلهم يذهبون إلى أحد الفنادق. اكتشفوا لاحقًا أن الفندق مسكون بالموتى، حيث قرر بينو وكاراكيري حل اللغز.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين التاسعة والعاشرة من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني وهي الحلقتين الأخريين ومن حينها سنكتشف حقيقة طومان الذي ظهر في الجزء الأول جار بينو وكركيري في القصر وما علاقة الطفل روه بالقصر والفندق وهل ما يحدث لبنو وكركيري لعنة الفراعنة؟ وهناك سبب آخر ولماذا قام الدكتور فايز الغمري بإحضار كراكيري وبينو إلى الفندق المسكون وما قصة الفنان أحمد بدير ولماذا يعيش في المزرعة رغم أنها مسكونة ولا أحد يعيش فيها، حيث سيتم عرض المسلسل يوم الخميس القادم 23 مايو 2024 في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل؟ الليلة على منصة شاهد الرقمية VIP.