الرئيسية / اخبار / من هو حمزة الناصر زوج الإعلامية روتانا السرحان؟

من هو حمزة الناصر زوج الإعلامية روتانا السرحان؟

من هو حمزة الناصر زوج الإعلامية روتانا السرحان؟؛ حمزة الناصر، رجل الأعمال السعودي الذي أعلن مؤخراً زواجه من الإعلامية روتانا السرحان. كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل زفاف العروسين الذي تميز بفخامة وحسن التنظيم. وعليه، سنتعرف في هذا المقال وعبر منصة اتصالاتنا على حمزة الناصر زوج الإعلامية روتانا السرحان. للتعرف على أهم التفاصيل المتاحة عن حفل زفاف العروسين، تابعونا.

حمزة الناصر رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية. ولد في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقيم فيها. عمره 30 سنة، من مواليد 10 ديسمبر 1993م.

حصل رجل الأعمال حمزة على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من الجامعة السعودية للعلوم والتكنولوجيا، حيث تخلى عن حلم الدراسة في الخارج ودراسة الطب من أجل والديه، حيث كان ابنهما الوحيد.

تزوج رجل الأعمال حمزة من الإعلامية في أبريل 2024م، وأقيم حفل زفاف ملكي حضره حوالي 12 فناناً مشهوراً من الوطن العربي.

السيرة الذاتية لرجل الأعمال حمزة الناصر هي كما يلي:

الاسم الكامل: حمزة الناصر.
اسم الأم : سيدة الأعمال مايا الحلفاوي .
تاريخ الميلاد: في العاشر من ديسمبر عام 1993م.
مكان الميلاد: في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.
السن أيضا : 30 سنة .
الجنسية : السعودية .
اللغات: العربية.
الدين: الدين الاسلامي.
وأيضاً مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم زوج حمزة الناصر: الإعلامية روتانا السرحان.
تاريخ الزواج: إبريل 2024م.
كما أن عدد الأطفال: ليس بعد.
المؤهل العلمي: حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.
المهنة: الرئيس التنفيذي لشركة 4M لتنظيم الفعاليات.

رجل الأعمال حمزة الناصر هو الرئيس التنفيذي لشركة 4M لتنظيم الفعاليات، حيث ساعدته والدته سيدة الأعمال مايا الحلفاوي في نجاحه. حيث قال في إحدى المناسبات:

تتمتع والدتي بخبرة كبيرة، وقد أسست مشروعها الخاص منذ عدة سنوات في وقت لم يكن للمرأة السعودية هذا المجال الواسع في مجال المال والأعمال، وخاصة في مجالات السياحة والسفر وتنظيم الفعاليات. ربما أكون محظوظاً بهذه الأم التي مهدت لي الطريق من جهة، ومن جهة أخرى أعتبر نفسي محظوظاً. إلى حد كبير، حيث أتاحت رؤية ولي العهد 2030 فرصة كبيرة لدخول السوق بطريقة سلسة، وفتحت لي مائة باب.

أقيم حفل زفاف رجل الأعمال حمزة الناصر والإعلامية روتانا السرحان في جمهورية مصر العربية في حفل زفاف أسطوري، تميز بفخامة وحسن التنظيم. وسيكون ذلك في أبريل 2024م.

كما شهد هذا المجال حضور عدد كبير من المطربين والمشاهير من داخل دولة مصر ومختلف الدول العربية، وصل عددهم إلى 12 فنانا وزوجاتهم، ومن بينهم الفنان القدير محمد عبده، والفنان المصري تامر حسني، الفنان رامي صبري وآخرون. وقام هؤلاء الفنانون بأداء مجموعة متنوعة من الأغاني التي أمتعت الجمهور.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال حمزة الناصر أهدى زوجته روتانا السرحان باقة ورد مرصعة بالألماس، مصنوعة يدوياً على يد حرفيين مصريين، بالإضافة إلى توزيع الهدايا على الحضور.

وفيما يلي بعض الصور الملتقطة من حفل زفاف رجل الأعمال حمزة الناصر والإعلامية روتانا السرحان:

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى خاتمة مقالنا الذي كان بعنوان: من هو حمزة الناصر زوج الاعلامية روتانا السرحان؟ حيث تعرفنا معاً على تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه رجل الأعمال حمزة الناصر. ذكر أعمال المهندس حمزة الناصر ونشر بعض الصور من حفل زفاف العروسين.