الرئيسية / اخبار / من هو ياسر الحزيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ياسر الحزيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو ياسر الحزيمي ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ تساءل الكثير من الناس عن من هو ياسر الحازمي؟ ما هو أصله؟ وذلك لأنه من الشخصيات الأدبية في المملكة العربية السعودية وله العديد من الكتب والمؤلفات المشهورة. ولذلك يساهم موقع ترانيم في معرفة أهم التفاصيل عن ياسر الحزيمي.

ياسر الحزيمي كاتب سعودي الجنسية في مجال التنمية البشرية. درس اللغة العربية في جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية وحصل على دبلوم في الإرشاد النفسي من جامعة الملك فيصل.

والجدير بالذكر أن ياسر الحزيمي له العديد من الأعمال والمؤلفات الأدبية التي أكسبته شهرة واسعة. كما يقيم بانتظام العديد من الدورات التدريبية في مجال التنمية البشرية في العديد من محافظات المملكة العربية السعودية المختلفة.

وفي إطار التعرف على من هو ياسر الحزيمي، يمكننا أن نقدم أهم المعلومات عن ياسر الحزيمي من خلال سيرته الذاتية، والتي تتمثل في ما يلي:

الاسم: ياسر الحازمي.
اسم الأب : بندر الحازمي .
تاريخ الميلاد: 1980.
العمر: 43 سنة.
مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية .
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية .
الجنسية السعودية.
الدين الإسلامي.
التحصيل الدراسي: درجة البكالوريوس في اللغة العربية ودبلوم في الإرشاد النفسي.
الجامعة الأم: جامعة الملك سعود وجامعة الملك فيصل.
المهنة: كاتب، ومعلم، وخبير في التنمية البشرية.
اللغة الأم: العربية.

وبالوصول إلى من هو ياسر الحزيمي، نرى أن ياسر الحزيمي ينحدر في الأصل من قبيلة العتيبة، والتي يعود تاريخها بدورها إلى المملكة العربية السعودية.

وبما أنها من القبائل العدنانية الشهيرة، فهي من أكبر القبائل في المملكة، والتي ينحدر منها العديد من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ككل.

ومن خلال حرص الكثير من الناس على معرفة من هو ياسر الحزيمي نرى أن ياسر الحزيمي يعود إلى عائلة الحزيمي التي تضم العديد من الشخصيات السياسية والحكومية، وأن أفراد عائلة الحزيمي يتميزون بـ مستواهم التعليمي العالي .