الرئيسية / اخبار / نجلاء العتيبي حديقة الملك سلمان

نجلاء العتيبي حديقة الملك سلمان

نجلاء العتيبي حديقة الملك سلمان؛ نجلاء بنت ضحيان العتيبي أستاذة جامعية سعودية في العشرينيات من عمرها. نشأت في المملكة العربية السعودية وتلقت تعليمها هناك. حصلت على الماجستير في إدارة الأعمال عام 2013 من جامعة لين في الولايات المتحدة الأمريكية، وبكالوريوس الآداب في الآداب عام 2005 من جامعة الأميرة. نورة بنت عبد الرحمن.

شغلت نجلاء بنت ضحيان العتيبي العديد من المناصب وأوكلت إليها العديد من المهام أهمها: عملت مستشارة أعمال في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” منذ عام 2020، وكانت مستشارة أعمال في الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” منذ عام 2020. عضو اللجنة التجارية ولجنة التنمية المستدامة في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض منذ سبتمبر (سبتمبر 2020). شغلت منصب المدير التنفيذي لشركة Jars to Go التي أسستها بين عامي 2016 و2020، مديرة تطوير الأعمال في لجنة خلق فرص العمل والتوظيف (JCEC) بين عامي 2016 و2017، ومدير العلاقات العامة والتسويق في شركة كليات التميز بين عامي 2009. 2013 و2016، و”مدير مجموعة الشرق الأوسط للاتصالات المؤسسية في منصة هنقرستيشن” منذ ذلك الحين أبريل 2021، المملكة العربية السعودية. شغلت منصب المدير التنفيذي لشركة “جزيرة المستقبل” بين عامي 2001 و 2002. لديها خبرة واحدة من كل 10 سنوات في مجال التسويق والتواصل مع المؤسسات الخاصة والعامة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة. فرص العمل والتوظيف JCEC بين عامي 2016 و2017، ومديرة العلاقات العامة والتسويق في شركة كليات التميز بين عامي 2009 و2013 و2016، ومجموعة الشرق الأوسط بين عامي 2004 والمدير التنفيذي لشركة جزيرة المستقبل بين عامي 2001 و2002. أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال التسويق والتواصل مع المؤسسات الخاصة والعامة في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة. في 8 مايو 2024 تم تعيين البروفيسورة نجلاء بنت ضحيان العتيبي مديرة لإدارة الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة منتزه الملك سلمان.

ترجع نجلاء بنت ضحيان العتيبي إلى العتيبي، إلى عائلة العتيبي التي ترجع إلى قبيلة هوازن التي تعتبر من أكبر وأشهر القبائل العربية في منطقة شبه الجزيرة العربية. ويعود نسب العتيبي إلى بني هوازن بن منصور بن عكرمة بن خصافة بن قيس بن عيلان، كما يعود أصله إلى آل عدنان، ويتواجد معظم أفراد قبيلة العتيبة في المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مكة، ونجد في الشمال، والحجاز في الشرق، كما يتواجدون في أطراف مضف والطائف، ويقال أن عدد القبيلة يتجاوز 2 مليون نسمة، بالإضافة إلى أن هناك عدد كبير انتقل عدد من أفراد القبيلة وتفرقوا بسبب الحروب والتغيرات السياسية والمناخية والاقتصادية، مما كان له دور بارز في تقسيم القبيلة وتشتتها في أماكن مختلفة.

قرر مجلس إدارة مؤسسة منتزه الملك سلمان تعيين نجلاء بنت ضحيان العتيبي مديراً لإدارة الاتصال والعلاقات العامة بالمنتزه. مستشار أعمال ذو خبرة وله تاريخ طويل من العمل في مجال الإدارة الحكومية.

تعيين السيدة نجلاء بنت ضحيان العتيبي (مديرة إدارة الاتصال والعلاقات العامة بمؤسسة منتزه الملك سلمان).

من هي نجلاء بنت ضحيان العتيبي؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي نجلاء بنت ضحيان العتيبي؟

نجلاء بنت ضحيان العتيبي – ويكيبيديا

السيرة الذاتية نجلاء بنت ضحيان العتيبي

نجلاء بنت ضحيان العتيبي من أي قبيلة

نجلاء بنت ضحيان العتيبي إلى ماذا ستعود؟