الرئيسية / اخبار / فيديو فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد

فيديو فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد

فيديو فضيحة العميد الركن كاظم آمر سيطرة مطار بغداد؛ ويثير قائد مراقبة مطار بغداد جدلا كبيرا في العراق، لأن شخصا مهما مثل العميد كاظم اتهم بمثل هذه الاتهامات. ورغم ذلك تصدر اسم العميد كاظم الذي يشغل منصب قائد مراقبة مطار بغداد محرك البحث جوجل. جاء ذلك بعد التأكد من صحة الفيديو للعميد كاظم في ملهى ليلي ببغداد وأنه غير مفبرك. وأثار ذلك موجة من الاستياء والغضب في العراق. وفي هذا المقال من موقع اتصالاتنا سنتعرف على فيديو فضيحة العميد كاظم قائد سيطرة مطار بغداد.

ومؤخراً، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير من ملهى ليلي في بغداد. ويزعم أن العميد كاظم الذي يسيطر على مطار بغداد الدولي يظهر فيها. ويظهر الفيديو راقصة تؤدي رقصة مثيرة وهي تجلس فوق رجل يجلس على كرسي. وتشير الروايات أيضاً إلى أن هذا الرجل هو العميد كاظم ويشارك في حركات جنسية مع الراقصة. وكان هناك أيضًا راقصة أخرى بجانبهم. بالإضافة إلى ذلك، أظهر الفيديو رجلاً آخر يجلس على كرسي بجانب العميد، بالإضافة إلى رجل ثالث يجلس على طاولة مجاورة.

والحقيقة أننا في موقع اتصالاتنا لا نستطيع توفير رابط فيديو فضيحة العميد كاظم قائد مراقبة مطار بغداد للكبار فقط +18 كاملا دون حذف. ولكن يمكنك ببساطة مشاهدة الفيديو من خلال:

اذهب إلى تويتر.
ثم ابحث عن وسم: “فضيحة العميد كاظم”.

وفي ختام هذا التقرير يسعدنا أن نقدم لكم المعلومات الكاملة عن رابط فيديو فضيحة العميد كاظم للكبار فقط قائد مراقبة مطار بغداد. كما تناولنا تفاصيل فضيحته بشكل شامل كما رأينا في الفيديو.