الرئيسية / اخبار / من هو ابراهيم عيسي صاحب فكرة مركز تكوين

من هو ابراهيم عيسي صاحب فكرة مركز تكوين

من هو ابراهيم عيسي صاحب فكرة مركز تكوين؛ يتساءل المواطنون في مصر عبر عمليات البحث عبر جوجل عن من هو إبراهيم عيسى صاحب فكرة مركز تكوين، المركز الذي تم إنشاؤه يوم السبت 4 مايو 2024، وذلك بسبب انتشار الإلحاد بين المسلمين والشكوك حول السنة النبوية والعقيدة والشريعة، ومن خلال متابعتنا لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سنوضح لكم كافة التفاصيل. التي تتعلق بهذا الموضوع.

شهدت محركات البحث عبر جوجل العديد من التساؤلات حول من هو إبراهيم عيسى صاحب فكرة مركز تكوين للإلحاد، حيث يضم هذا المركز مجموعة من الفاسدين الذين يحاولون التشكيك في أمور الدين لنشر الإسلام بين المسلمين، حيث يهدف المركز إلى الترويج للإلحاد، من خلال عمل إعلانات ممولة بمبالغ ضخمة. تصل أهداف المركز إلى كافة المسلمين في مصر والعالم العربي، حيث جاءت تحذيرات كثيرة من الدكتور المصري هيثم طلعت يحذر فيها الآباء من حماية أبنائهم لأنه خلال الفترة القادمة ستصل إليهم الكثير من الإعلانات التي تزيد الشكوك في أمور الدين الإسلامي، وذلك من خلال اتباع السطور التالية: ومن المقال سنوافيكم بباقي التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

ويضم المركز 6 أعضاء فاسدين ينشرون الشبهات بين المسلمين: إبراهيم عيسى، د. يوسف زيدان، د. ألفة يوسف، د. فراس السواح، د. نايلة أبي نادر، ود. إسلام بحيري. وعلق هيث طلعت على المركز قائلا: “لو كنت ملحدا لاعتبرت اليوم 4 مايو هو عيد الإلحاد السنوي”. وأضاف: “منذ ساعات قليلة تم الإعلان عن إطلاق مركز “تكوين” لنشر الكفر والتشكيك وإنكار السنة بين المسلمين!” وأوضح أن هذا المركز يعتبر أول مشروع عام لنشر الإلحاد بين المسلمين ويهدف إلى التشكيك في الثوابت الدينية.