الرئيسية / اخبار / من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا

من هو زوج الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم ويكيبيديا؛ الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد متزوجة من الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وهو ابن عم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم. ويعتبر من الشخصيات الرائدة في مجال الاستثمار والتجارة في دولة الإمارات، ويعرف بأعماله الخيرية ونشاطه المستدام.

شهدت مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حفل زفاف مهرة محمد بن راشد آل مكتوم على الشيخ ماني بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي أقيم في 5 يونيو 2023. والدته هي الشيخة مادية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم. وتم الزواج بحضور كبار الشخصيات. ومن العائلتين، تخرج الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم من برنامج تأهيل القادة المتسارع الذي تنفذه كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وقد غطى هذا البرنامج موضوعات حيوية مثل القيادة العامة، والمالية العامة، والاستراتيجيات الحكومية، والذكاء الاصطناعي. سياسات البيانات والتميز الحكومي والابتكار.

لدى مانع بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من الاستثمارات في مجالات مختلفة، بما في ذلك التكنولوجيا الناشئة، بالإضافة إلى أنه معروف بحبه الشديد للفروسية والخيول. خدم لمدة عام في الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة الإماراتية، وحصل على شهادة في الأمن وإدارة المخاطر من الجامعة. الشركة الأمريكية في دبي، تمتلك شركة البردي التجارية في دبي، وهي أيضاً مالكة شركة جي سي آي العقارية، ومالكة مجموعة إم إم.

وأبرم شراكات مميزة مع أسماء بارزة في عالم الاتصال والرياضة، أبرزهم نوفاك ديوكوفيتش، والمؤثر المعروف أندرو تيت، ولاعب كرة القدم فيدال.

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، من مواليد 26 أبريل 1994م، هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. والدتها هي زيو جريجروياكوس من اليونان. حاصلة على شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة. متحد.

ونشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد مجموعة صور لمولودها البكر، وشكرت الفريق الطبي بالمستشفى، حيث كتبت: شكرا دكتور فادي ميرزا، وفريق مستشفى لطيفة على كل دعمكم وتجربتكم التي لا تنسى في جلب ودخلت الطفلة مهرة إلى هذا العالم، وشرحت تاريخ ميلاد الصغيرة مهرة: “01.05 2024، وتظهر الصور الشيخة مهرة وهي تحمل طفلتها بعد الولادة مباشرة، محاطة بزوجها الشيخ ماني بن محمد بن راشد بن ماني آل مكتوم، و الطاقم الطبي.