الرئيسية / اخبار / من هي مناهل العتيبي ويكيبيديا

من هي مناهل العتيبي ويكيبيديا

من هي مناهل العتيبي ويكيبيديا؛ هناك العديد من الناشطات السعوديات والسعوديات الأخريات في العالم العربي، اللاتي توصلن إلى أفكار جديدة. ويمكن ملاحظة هذا النوع من التحرر من خلال العديد من الأفكار المتداولة، والتي يمكن التعرف عليها من خلال ما يتم تقديمه، حيث نجد العديد من الأفكار التي يتم انتقادها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. شخصية إعلامية شكلت رأيا كبيرا على العديد من المنصات وطرحت عددا من المواضيع المهمة التي تنفي الكثير من العادات والتقاليد والأفكار التي يراها أفكارا رجعية وغير مناسبة للوضع الحالي.

من هي مناهل العتيبي؟ ويكيبيديا. مناهل العتيبي أول فتاة سعودية تمشي بدون حجاب وتعتبر من الشخصيات التي انتشر اسمها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وعبر العديد من المنصات الأخرى كاليوتيوب وغيره، حيث عملت المناهل على كسر العادات والتقاليد المتعارف عليها، وهو ما سيكون صادقاً مع الشارع السعودي الذي يرفض هذا التحرر، خاصة وأن هذه الأفكار غريبة عن المجتمع وغير مناسبة له.

من هي مناهل العتيبي من ويكيبيديا؟ تعتبر مناهل العتيبي من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. وزاد الاهتمام بها بسبب ما فعلته من سيرها في الشارع العام دون غطاء للرأس. مناهل العتيبي ناشطة سعودية، لقبها “ولياء” عمرو، تعمل في مجال تدريب كمال الأجسام.

من هو مناهل العتيبي؟ ويكيبيديا. لدى المناهل هواية الكتابة والرسم. أول ظهور لها كان في العام 2019 بعد نشر مقطع عبر حسابها الخاص على تويتر في لقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات العالمية، حيث كانت بدون عباءة أو غطاء للرأس ولم تتعرض لأي مضايقات. وهو ما أثار غضب الرأي العام السعودي، الذي كان بين مؤيد ومعارض. ووثقت تجربتها من خلال فيديو نشرته وهي تسير أمام رجال الشرطة دون أي مشاكل أو تعليقات.

من هي مناهل العتيبي في ويكيبيديا؟ هناك العديد من الشخصيات المميزة التي يمكن أن نجدها على منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال ما يقدمونه على شبكات التواصل الاجتماعي يمكننا أن نرى طريقة لتقديم أفكار وسلوكيات مناسبة والتي قد تتعارض أيضًا مع العادات والتقاليد المختلفة. وهذا النوع من الجانب الإعلامي يمكننا رؤيته من خلال الواقع الذي يعكس الحقيقة الإعلامية من زيفها.