الرئيسية / اخبار / كل ما تريد معرفته عن صور جثة أم فهد العراقية عارية

كل ما تريد معرفته عن صور جثة أم فهد العراقية عارية

صور جثة أم فهد العراقية عارية؛ في الآونة الأخيرة، شغلت الأخبار المأساوية عن وفاة المدون العراقي الشهير أم فهد الرأي العام ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير. وبحسب القصص المتداولة، تعرضت أم فهد لعملية اغتيال مروعة في شوارع العاصمة بغداد.

وحول تفاصيل الحادثة المروعة، تشير مصادر أمنية موثوقة، إلى أن أم فهد تعرضت لعملية اغتيال نفذها مسلح يستقل دراجة نارية في أحد شوارع بغداد. ووثقت كاميرات المراقبة لحظات الهجوم المروعة، حيث أطلق المسلح النار على سيارتها، ما أدى إلى وفاتها على الفور متأثرة بجروحها البليغة.

وإلى جانب استشهاد أم فهد، أصيبت امرأة أخرى كانت معها، وتعمل مساعدتها في أحد مراكز التجميل، بجروح طفيفة في صدرها نتيجة إطلاق النار.

وأثارت الصور المتداولة وهي عارية أم فهد، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر نشر هذه الصور غير قانوني، وأثارت استياء كبيرا بين المتابعين.

وفي محاولة للتحقيق في هذه الحادثة الشنيعة، أطلقت السلطات الأمنية في العراق تحقيقا شاملا لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية مرتكبيها. ويعمل فريق خاص من المحققين على جمع الأدلة والشهادات لتقديم المسؤولين إلى العدالة.

أم فهد شخصية معروفة على منصات التواصل الاجتماعي بفضل محتواها الجريء والجذاب. وتعتبر من الشخصيات البارزة في مجال الإعلام الرقمي في العراق، حيث اشتهرت بنشر مقاطع فيديو وصور مثيرة للجدل.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن أم فهد سبق أن حكم عليها بالسجن 6 أشهر لنشرها محتوى مثيرا للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل وفاتها مأساة لا يمكن إنكارها، وتستحق تحقيقا جديا في ظروف وفاتها ومحاسبة المسؤولين عنها.