الرئيسية / اخبار / كل ما تريد معرفته عن الشيخ ابراهيم العرجاني

كل ما تريد معرفته عن الشيخ ابراهيم العرجاني

الشيخ ابراهيم العرجاني؛ إبراهيم العرجاني.. انطلق المؤتمر الأول لاتحاد القبائل العربية بجنوب رفح بشمال سيناء أمس الأربعاء 1 مايو 2024، وتم افتتاح مدينة تحمل اسم الرئيس السيسي. وأعلن النائب مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، خلال المؤتمر، اختيار الشيخ إبراهيم. العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية تقديراً لدوره الوطني والاجتماعي.

ابراهيم العرجاني
ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بإبراهيم العرجاني، ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنا.

تصدر اسم إبراهيم العرجاني محركات البحث على جوجل، بعد أن أصبح رئيساً لاتحاد القبائل العربية، ويريد الكثير من الناس معرفة من هو الشيخ إبراهيم العرجاني؟

ولد إبراهيم الأرجاني عام 1971 في منطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

إبراهيم الأرجاني رجل أعمال مصري وأحد أفراد قبيلة الترابين البارزين.

يمتلك الشيخ إبراهيم الأرجاني شركة مصر للتنمية الاقتصادية والصناعية.

  • إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للسيارات.
  • إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للسيارات.

يمتلك الشيخ إبراهيم الأرجاني شركة مصر للتنمية الاقتصادية والصناعية.

إبراهيم العرجاني من مدينة الشيخ زويد. وهو ابن جمعة العرجاني وصبيحة الشاعر.

  • إبراهيم الأرجاني رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبناء سيناء وشركة مصر سيناء للتنمية الصناعية والاستثمار.

تم تعيين إبراهيم الأرجاني عام 2022 من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي عضوا بمجلس إدارة الهيئة الوطنية لإعادة إعمار شبه جزيرة سيناء.

يهدف اتحاد القبائل العربية إلى خلق إطار شعبي وطني يضم أبناء القبائل العربية لتوحيد الصفوف ودمج كافة الكيانات القبلية في إطار واحد، دعماً لثوابت الدولة الوطنية ومواجهة التحديات التي تهدد أمنها واستقرارها. .

ويسعى اتحاد القبائل العربية إلى تبني القضايا الوطنية والتواصل مع كافة القبائل العربية للوصول إلى قواسم مشتركة في إطار الدولة وخدمة أهدافها ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويضم اتحاد القبائل العربية رموزا وقيادات متعددة لتحقيق أهداف منها توحيد القبائل العربية والمصرية لمواجهة التحديات التي تهدد أمنها، لأن القبائل لعبت وما زالت تلعب دورا رئيسيا إلى جانب قواتنا المسلحة لاستعادة سيناء.

وتؤكد كافة مواقف القبائل على حرص القبائل على الحفاظ على الهوية المصرية ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشيدة بموقف القبائل في مواجهة احتلال العدو لسيناء.