الرئيسية / اخبار / شاهد فيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور.. كواليس مروعة في جريمة اغتيال “الفاتنة” المثيرة

شاهد فيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور.. كواليس مروعة في جريمة اغتيال “الفاتنة” المثيرة

شاهد فيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور.. كواليس مروعة في جريمة اغتيال “الفاتنة” المثيرة؛ شاهد بالفيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور.. قُتلت ملكة جمال الإكوادور السابقة على يد رجلين ملثمين، أطلقا النار عليها في وضح النهار، أثناء تواجدها في مركز للتسوق بمدينة كيفيدو في الإكوادور.

شاهد فيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر منصة “X”، لقطات مروعة للحظة مقتل ملكة جمال الإكوادور السابقة بالرصاص، داخل أحد المطاعم في وضح النهار، بسبب ارتباطها بـ”أحد الأشخاص”. زعيم عصابة سيء السمعة، رغم محاولتهم إخفاء علاقتهم. بحسب ما نقلته وسائل الإعلام المختلفة في الإكوادور.

وأظهرت لقطات كاميرا المراقبة ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا جيبورو، 23 عاما، تقف بينما كانت تتحدث إلى رجل داخل مطعم في كويفيدو. ثم لاحظت وجود رجال ملثمين يتسللون إلى الباب، وبعد ذلك اندفع أحد المسلحين نحوها وأطلق النار من بندقيته، فأصاب باراجا والرجل الذي كانت تتحدث معه. فيما بقي المسلح الثاني عند الباب للحراسة، وبعد الانتهاء لاذوا بالفرار من مكان الجريمة.

كما أظهرت اللقطات التي تم تداولها لحظة سقوط ملكة جمال بيوتي، بلا حراك على الأرض، ومستلقية في بركة من الدماء.

وكتب أحد الناشطين على

وأضافت: “إن مقتل ملكة جمال الإكوادور يعكس الوحشية وأعمال العنف التي أصبحت منتشرة بين شرائح المجتمع.

شاهد فيديو مقتل ملكة جمال الإكوادور بحسب تقارير محلية في الإكوادور. وقُتلت ملكة جمال الإكوادور على الفور، فيما لم يعرف بعد مصير الشاب الذي كان حاضراً عندما قُتلت ملكة جمال الإكوادور.

لاندي باراجا غيبور هي ملكة جمال الإكوادور السابقة.

مثلت ملكة جمال الإكوادور بارجا مقاطعة لوس ريوس في مسابقة ملكة جمال عام 2022.

وتمتلك ملكة جمال الإكوادور، لاندي باراجا، أكثر من مليون متابع على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى خط الملابس الرياضية الخاص بها.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2023، تصدرت ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا عناوين الأخبار عندما ذكر اسمها في محادثة بين تاجر المخدرات لياندرو نوريرو، الذي قُتل في السجن بعد 6 أشهر من سجنه.

وذكرت الصحف في الإكوادور بعد ذلك أنه خلال محاكمة أنجولو، كشف المدعون أن نوريرو توسل إلى محاسبه، هيليف أنجولو، في رسالة عام 2022 للمساعدة في إبقاء علاقته مع ملكة جمال الإكوادور مخفية بعد أن قال المحاسب إن الشرطة سألتها عن العلاقة.

وكتب نوريرو: “إذا اكتشفت زوجتي أي شيء عنها، فسوف أنتهي من الأمر”. صديقي، اسمها لا يمكن أن يظهر في أي مكان. وإلا فإن عالمي سوف ينهار “.

ولم تتم محاكمة ملكة جمال الإكوادور بتهمة ارتكاب أي جريمة، ولم تدل بأي تعليقات عامة حول القضية أو علاقتها بنوريرو ومنظمته.

فتحت الشرطة في الإكوادور تحقيقا في مقتل ملكة جمال الإكوادور لاندي باراجا، وبدأت البحث عن المجرمين.

لحظة مقتل ملكة جمال الإكوادور