الرئيسية / اخبار / صور ام فهد في الطب العدلي تلكرام؛ صور ام فهد ميته من تويتر

صور ام فهد في الطب العدلي تلكرام؛ صور ام فهد ميته من تويتر

صور ام فهد في الطب العدلي تلكرام؛ صور ام فهد ميته من تويتر؛ بعد أن أعلن منذ فترة عن اغتيال المدون العراقي أم فهد. واليوم تظهر حادثة جديدة تتعلق بهذه الشخصية الشهيرة في العراق، وهي نشر صور أم فهد في الطب العدلي تيليجرام، وتسريب صور أم فهد من الطب العدلي. وتم تداول صور أم فهد مقتولة في المشرحة، مما أثار غضبا كبيرا في الشارع العراقي، حيث ظهرت صور أم فهد على الطب الشرعي على تويتر وهي عارية تماما. وسنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول تسريب صور أم فهد في الطب الشرعي في تيليجرام. حسب الأحاديث المنتشرة حاليا في جمهورية العراق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور أم فهد ميتة وعارية، وقيل إنه تم تصوير أم فهد العراقية المعروفة بالمهرة. والذي يعد من أشهر المدونين العراقيين. وذلك عندما بدأ الطب الشرعي بفحص جثة أم فهد من أجل كتابة تقرير الطب الشرعي عن سبب الوفاة. وفي سياق متصل، ذكروا أنه تم تسريب صور أم فهد للطب الشرعي على تيليجرام وتويتر، وصور أم فهد ميتة بعد التشريح، ويعتقدون أن أحد الأطباء أو العاملين في مجال الطب الشرعي قام بتصوير أم فهد. .

وأثارت أنباء نشر صور وفاة أم فهد بعد تشريح جثتها غضبا كبيرا في الشارع العراقي. وظهر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأعلنوا عن غضبهم التام من هذا الفعل، واعتبروا أن الشخص الذي سرب صور أم فهد ميت بالتشريح الشرعي، بلا أخلاق ولا ضمير. كما طالبوا الجهات المسؤولة بالتحقيق لكشفه ومعاقبته بأشد العقوبات.

وأرفقت الحسابات التي نشرت خبر تسريب صور أم فهد في الطب الشرعي على تطبيق تيليجرام صورا لمحادثة من داخل مجموعة واتساب. وظهر في تلك الصورة أن أحد الأشخاص أرسل صورا لجثة أم فهد أثناء تشريح الطب الشرعي وهي عارية. وطلب الناس من ذلك الشخص حذف تلك الصور وصدموا بتلك الصور، حيث ذكروا أن صور تشريح جثة أم فهد قد تم تسريبها ويجب حل القضية فورا لمنع انتشارها.

وفي سياق متصل، ذكر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الحادثة، أنه أثناء قيام الطبيب أو مساعديه بتشريح جثة أم فهد، قام بالتقاط صور لجثة فهد على سرير المشرحة، وكما جرت العادة في حالات الطب الشرعي، تم إخراج الجثة عاريا تماما. وتناقلت هذه الصور فيما بعد بينهم وبين بعض أصدقائهم، وانتهى الأمر في النهاية بتسريب صور جثة أم فهد، ونشر صور أم فهد دون تحريف.

ويقال إن صور أم فهد في الطب الشرعي متداولة حالياً على الإنترنت. فيما أخبرنا رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الصور في الحقيقة موجودة فقط على تطبيق الواتساب وفي بعض المجموعات فقط. وفي سياق الحديث عن تسريب صور أم فهد في الطب الشرعي، قال البعض إن هذا الفعل جاء ابتهاجا بمقتلها والشماتة بها. وليس بغرض التشهير بها. ولم يعرف حتى الآن سبب نشر صور أم فهد ميتة. لا تزال هناك أسئلة كثيرة تثار حول هذا الموضوع الآن.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن الصور المسربة لأم فهد في الطب الشرعي على تيليجرام وتويتر وواتساب، شملت العديد من المناطق الحساسة على جثة المتوفاة. وأظهرت صورة للوشم الذي كان على صدر أم فهد عند وفاتها، بالإضافة إلى صور لبعض المناطق الحساسة في جسدها وصدرها. وأيضا صور لظهرها بالكامل من أعلى إلى أسفل وصور لها عارية تماما.

ولمتابعه باقي التفاصيل حول الصور المسربة، يمكنكم زيارة مقالتنا حول صور تشريح جثة أم فهد على تويتر.

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا حول تسريب صور أم فهد في الطب الشرعي في تيليجرام. صور أم فهد ميتية من تويتر. وقدمنا المعلومات بحسب ما يتم تداوله من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. علماً أننا لم نقدم سوى تفاصيل مهمة حول هذه الصور، كما تتحدث عنها الآن العديد من الحسابات والصفحات.