الرئيسية / اخبار / تفاصيل اغتيال ام فهد العراقية.. صور

تفاصيل اغتيال ام فهد العراقية.. صور

تفاصيل اغتيال ام فهد العراقية.. اهتزت منصات التواصل الاجتماعي بخبر مقتل الأم العراقية الشهيرة فهد البلوكر، التي وافتها المنية مساء الجمعة عن عمر يناهز 30 عاما.

وجرت عملية اغتيال أم فهد في العاصمة بغداد، داخل سيارتها، كما أظهر مقطع فيديو متداول. وانتشر مقطع فيديو يوثق مقتل أم فهد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو المتداول رجلاً على دراجة هوائية يقترب من السيارة التي كانت بداخلها الضحية، ثم فتح بابها وأطلق النار عليها. وسرق هاتفها.

قال مصدر أمني عراقي رفيع، إن مجهولاً يستقل دراجة نارية، اغتال المواطنة غفران مهدي سوادي المشهورة بـ”أم فهد” داخل سيارتها في منطقة زيونة الشرقية.

وذكر المصدر أن المجرم نفذ جريمته بمسدس عيار 9 ملم. ثم أطلق النار على الضحية داخل سيارتها الكاديلاك.

وأظهر الفيديو الذي رصد عملية الاغتيال أن القاتل لم ينسحب بعد تنفيذ جريمته، وأنه أصر على سرقة هاتف أم فهد ثم لاذ بالفرار على دراجته النارية. ولا تزال عمليات البحث عنه مستمرة.

الجدير بالذكر أنه وحتى تاريخ كتابة هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي أو مصدر مطلع يؤكد صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول قيام الجهات المختصة في العراق بالقبض على قاتل “غفران مهدي سوادي” المعروف. مثل المدون أم فهد.

كما أظهر شريط الفيديو المسجل من كاميرات المراقبة أن أم فهد لم تكن الوحيدة في سيارتها، بل كان برفقتها أحدهم، الذي لاذ بالفرار وأصيب.

غفران مهدي سوادي، المكنى (أم فهد)، عراقية الجنسية، من مواليد العاصمة بغداد، من مواليد عام 1994، وتبلغ من العمر 30 عاماً. رحلت عن عالمنا مساء الجمعة (26 أبريل 2024) إثر اغتيالها وسرقة هاتفها.

وتميزت أم فهد بمذكرتها على سناب شات، والتي لاقت رواجاً كبيراً عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي في العراق. وأصبح حديث وسائل الإعلام بعد توقعاتها بتراجع سعر الدولار مقابل الدينار العراقي، وهو ما حدث بالفعل.