طرح مؤخراً سؤال من هي شمس الفارس ما بين المغردين والنشطاء وأهمهم على موقعي التواصل الاجتماعي الاكثر شهرة المعروفين فيسبوك وتويتر.

حيث تسائل الكثيرين من هي التكتوكر وما هي المعلومات المتوفرة عنها على الشبكة العنكبوتية في ظل إنتشار أعداد هائلة من المشهورين على تيك توك.

وقد وفرلنا لكم بعض المعلومات التي قد حصلنا عليها بعد البحث والتحري من قبل فريقنا الاخباري.

شمس الفارس، هو منشئ محتوى وتيك توكر عراقي. ولدت في 4 أكتوبر 2005. وهي من أصل عراقي وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يبلغ طولها 165 سم، وبرجها الفلكي هو برج الميزان. واشتهرت على منصتي “إنستغرام” و”تيك توك” بفضل محتواها الرائع والمفيد. عمرها الحقيقي 19 سنة. شمس الفارس حذفت حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي بعد خطوبتها على أمير.

وكما أنها حصلت على شهرة واسعة وكبيرة على تيك توك.

تعتبر الشابة العراقية شمس الفارس شخصية جميلة وجذابة بدون فلاتر أو مكياج، ونجمة ساطعة في عالم الانترنت رغم صغر سنها. كما تحظى شمس الفارس بشهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على حساباتها أكثر من 4 ملايين متابع.

ورغم ذلك قامت شمس الفارس بحذف حسابها على التيك توك بعد خطبتها لشخص لم تذكر اسمه. إلا أن عدد المتابعين على حسابها على TikTok يزيد عن 2 مليون، حيث ننشر الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.