من هي زوجة امير بروناي ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ ومن هي وهل هي من أصول برناوية أم لا؟ أسئلة كثيرة شغلت حيزا كبيرا من الأخبار العاجلة والمهمة على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. خاصة أنها متزوجة من الأمير عبد المتين أحد أبناء جلالة السلطان الحاج حسن بلقيه، خاصة بعد بدء مراسم الزفاف الملكي الأسطوري في السلطنة. تزايدت عمليات البحث عن هوية زوجة الأمير عبد المتين بن سلطان. وفي هذا الصدد، يسعدنا عبر موقع اتصالات الخاص بنا، إعداد هذا المقال التالي لإطلاعكم على كافة المعلومات المتعلقة بزوجة الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي، وجنسيتها وعمرها، بالإضافة إلى الاطلاع على تفاصيل الزفاف الملكي.

من هي زوجة الامير عبد المتين ابن سلطان بروناي

زوجة الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي هي أنيشا روزنة ابنة آدم عيسى كاليبيش. وستكون مضيفة أول حفل زفاف ملكي في عام 2024. ومن المتوقع أن يحضر حفل الزفاف بعض الضيوف الملكيين من جميع أنحاء العالم، ولعل أبرزهم الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون.

انيشا روسنة بنت آدم عيسى كاليبيتش ويكيبيديا

أنيشا روزناه بنت آدم عيسى كاليبيتش رائدة أعمال من أصول بروناية، ولدت في 6 نوفمبر 1994. ولدت ونشأت في سلطنة بروناي لأب أوكراني وأم بروناية. وهي زوجة الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي، وحفيدة المستشار بهلين عيسى إبراهيم المستشار الخاص لجلالة سلطان بروناي. تلقت تعليمها الأكاديمي في مدارسها وحصلت على أولى درجاتها الأكاديمية؛ ثم التحقت بجامعة باث البريطانية وحصلت على الشهادة الجامعية بتقدير ممتاز.

انيشا روسنة بنت آدم عيسى كاليبيتش السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لزوجة عبد المتين بن سلطان بروناي المعلومات التالية:

الاسم الكامل: أنيشا روزنا بنت آدم عيسى كاليبيش.
تاريخ الميلاد: 6 نوفمبر 1994، سلطنة بروناي.
ثم العمر : 30 سنة .
الجنسية: بروني.
التحصيل العلمي : شهادة جامعية من جامعة باث ببريطانيا.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
زوج أنيشا: صاحب السمو عبد المتين بن سلطان بروناي.
وكذلك الأشقاء : 3 إخوة .

جنسية زوجة الامير عبد المتين ابن سلطان بروناي

أنيشا روزنيه كاليبيتش، زوجة صاحب السمو الملكي عبد المتين، نجل سلطان بروناي، تحمل جنسية بروناي. ولدت لأب أوكراني وأم برونية. كما نشأت وترعرعت داخل أراضي سلطنة بروناي وتوجت أمس عروساً لسمو الأمير عبد المتين بن سلطان.

أنيشا روزنيه كاليبيتش، زوجة صاحب السمو الملكي عبد المتين، تبلغ من العمر 30 عامًا مليئة بالنجاحات. ولدت عام 1994م.

عمر زوجة الامير عبد المتين سلطان بروناي

عمر الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي 33 سنة. وهو من مواليد عام 1991. خاصة وأن الأمير قضى حياته في بناء وطنه بروناي، وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات في المجالين العسكري والجوي.

تفاصيل زفاف الامير عبد المتين ابن سلطان بروناي وزوجته أنيشا

يستعد الأمير عبد المتين وخطيبته أنيشا لعقد قرانهما في حفل أسطوري فاخر. والذي سيبدأ من 7 يناير وحتى 16 يناير، وذلك على النحو التالي:

في 7 يناير: تبدأ الاحتفالات بطلب الزواج الملكي.
وفي اليوم الثامن وحتى نهاية العاشر من يناير: تقام عروض موسيقية إيذاناً ببدء الاحتفالات الملكية.
ثم في 11 يناير: أقام الأمير عبد المتين وخطيبته أنيشا حفل الزفاف في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين.
يوم 14 يناير: حفل الزفاف الملكي المنتظر في عاصمة بروناي.
في 15 يناير: تستمر الاحتفالات مع حفل عشاء فاخر للضيوف الدوليين.
وفي 16 يناير أيضًا: نهاية الاحتفالات.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هي زوجة الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي وجنسيتها وعمرها. كما لا ننسى أن نسلط الضوء على عمر الأمير عبد المتين ابن سلطان بروناي، وتفاصيل حفل الزفاف الملكي. ونتمنى لهم من موقع اتصالات قضاء أروع الأوقات معًا وحياة زوجية سعيدة.