من هو نادر صعب ويكيبيديا ومن هي زوجته؛ وقد أصبح اسمه معروفا على نطاق واسع في الآونة الأخيرة. وهو متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. يتألق كل يوم ونجاحاته تتزايد يوما بعد يوم. وقد أثنت عليه العديد من النساء حول العالم، نظراً لنتائجه الملموسة التي يمكن رؤيتها مباشرة بعد إجراء العمليات التجميلية والترميمية، سواء للبشرة أو الجسم ككل. يعتمد صعب على استخدام أفضل العلاجات والتقنيات الحديثة، ومن هذا السياق نعرف من هو نادر صعب.

من هو نادر صعب ويكيبيديا

حصل الدكتور نادر صعب على لقب أفضل جراح تجميل وترميم في الشرق الأوسط. حصل على هذا اللقب لأنه يسعى إلى استخدام خبرته لتعزيز جمال مرضاه وإعادة الأمل في حياتهم. ويعتبر حالياً أول جراح تجميل في الوطن العربي، وتتوافد عليه النساء من جميع أنحاء العالم. لإجراء العمليات التجميلية والترميمية لبشرتهم، وفي السطور التالية نتعرف أكثر على نادر صعب:

حصل الدكتور نادر على شهادة الطب العام في لبنان.
ثم انتقل بعد ذلك إلى باريس للحصول على أوراق اعتماده في الجراحة التجميلية والترميمية.
حيث تخرج من Clinique du Rond-Point des Champs-Elysees.
تلقى تدريباً في عدة مجالات خاصة وعامة، منها مؤسسات ومستشفيات في باريس.
أكمل الدكتور نادر تدريبه في مجال الرعاية التجميلية وأصبح طبيب تجميل معتمد.
بعد ثماني سنوات من الممارسة الناجحة كجراح تجميل وترميم بارع في باريس، عاد الدكتور نادر إلى وطنه لبنان وبدأ في بناء قاعدة عملائه في موطنه لبنان.
وأعرب عن أمله في أن تصبح في يوم من الأيام الدعامة الأساسية في الجراحة التجميلية ويسعى إليها النساء والرجال في جميع أنحاء العالم.

من هو نادر صعب السيرة الذاتية

نادر صعب رجل أعمال لبناني، متخصص في مجال الجراحة والجراحة التجميلية. يعمل حاليًا كطبيب وجراح تجميل في “د. مستشفى نادر صعب في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وكان صعب قد تلقى تدريبه في العديد من العيادات والمستشفيات الخاصة والرسمية المرموقة في باريس، كما درس فن العناية بالجمال، وأصبح خبير تجميل معتمد.

قبل مغادرته باريس، واصل الدكتور نادر زياراته المنتظمة إلى لبنان حيث كان يستعد لإنشاء مستشفى خاص به متخصص في الإجراءات والممارسات التجميلية والرعاية الجمالية.
في عام 2006، افتتح الدكتور نادر مركز التجميل الخاص به (CCE)، وهو أول مستشفى مرخص من وزارة الصحة وواحد من نوعه في الشرق الأوسط.
كان المستشفى مجهزًا بالكامل ومخصصًا خصيصًا لتوفير أعلى معايير الجراحة التجميلية بهدف الحفاظ على الأخلاقيات الجراحية التي يعتز بها الدكتور نادر ويظهرها بأمانة في حياته المهنية.
على مر السنين، اكتسب الدكتور نادر سمعة طيبة لالتزامه بتعزيز الجمال الطبيعي الفردي.
يؤمن نادر بشغف بالجمال والكمال، ويعتبر مهنته مهنة نبيلة، لذلك نجد أنه يهتم دائمًا باحتياجات عملائه.
يتميز تعامله مع عملائه بالصدق، ويسعى إلى إرضائهم بشتى الطرق.
لقد تمكن من بناء سمعته من خلال الحفاظ على هذا الصدق مع مرضاه، مما ساعده على بناء حضور قوي في المنطقة كواحد من أفضل الجراحين العرب وأكثرهم ثقة.

أهم إنجازات نادر صعب

لدى الدكتور نادر قائمة واسعة من الإنجازات والأوسمة التي تحسب له. وهو يعمل باستمرار على تطوير إجراءات ومنتجات جديدة لمعظم المشاكل الجراحية. كما أنه يعمل على تعزيز وتطوير ممارسة الجراحة التجميلية في لبنان والعالم العربي. ونظراً لترويجه للسياحة التجميلية في لبنان، منحته وزارة السياحة درع الشرف على كافة مساهماته في لبنان.

يعمل الدكتور نادر حاليًا في مستشفاه الخاص CCE في لبنان وفي عيادته الخاصة في مدينة دبي الطبية في دبي.
كما قام بزيارة العديد من المستشفيات الخاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وكان ضيفاً مميزاً في العديد من البرامج التليفزيونية المحلية والعربية والعالمية حيث كان هدفه الأساسي تثقيف المشاهدين حول أحدث العمليات الجراحية والعمليات الجراحية وكذلك أحدث الاكتشافات في عالم العناية التجميلية.
وللدكتور نادر صعب عدد من الابتكارات والاختراعات التي تعتبر بدائل لعمليات التجميل، منها كريم الكافيار والذهب للبشرة الذي يحتوي على خلايا جذعية تغذي الجلد حتى لا يتدلى قبل الأوان.
كما يساعد الكريم على تقوية الإفرازات وإنتاج الإيلاستين والكولاجين الضروريين لتجديد البشرة ونضارتها.
كما ابتكر الدكتور نادر حلاً لعلاج العيوب الوراثية، ومشاكل القدمين وأصابع القدمين، دون اللجوء إلى التخدير العام وفي وقت قصير.
بالإضافة إلى استخدام تقنيات الليزر والرباعى الأبعاد لشد الوجه والجسم بدون جراحة.

من هي زوجة نادر صعب

زوجة جراح التجميل اللبناني نادر صعب هي ملكة جمال لبنان السابقة والصحفية أنابيلا هلال. وهي من أشهر الشخصيات في لبنان. ولدت عام 1986م في العاصمة اللبنانية بيروت. تمكنت من الحصول على لقب الوصيفة الأولى عندما تقدمت لمسابقة ملكة جمال لبنان، وبعدها تمكنت من الحصول على درجة الماجستير من كلية الحقوق ثم انتقلت لدراسة الإعلام.

وتعتبر أنابيلا هلال من أبرز الإعلاميات النسائيات في الوطن العربي.
بدأت مسيرتها التليفزيونية بتقديم برنامج Mission Fashion، ثم تمكنت بعد ذلك من تقديم برنامج حلوة بيروت.
لكنها برزت أكثر في برنامج أراب آيدول، عام 2012، وتميزت بحضورها المميز على شاشة التلفزيون، وإطلالتها الرائعة والجذابة والمختلفة، وأحبها الجمهور كثيراً.
نادر صعب وأنابيلا هلال جمعتهما قصة حب رائعة. وكان قد رآها في إحدى المناسبات، وبعد فترة دعاها إلى العشاء حتى وقع في حبها وطلب يدها.
وتم حفل الزفاف عام 2009م في قبرص، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من الأصدقاء والأقارب، وأسفر زواجهما عن ثلاثة أطفال هم ماييفا، ونادر جونيور، وجولا.

حساب انستغرام نادر صعب

يمتلك الطبيب وجراح التجميل نادر صعب حساباً رسمياً على موقع إنستغرام، ينشر من خلاله صوراً وفيديوهات تتعلق بمجال عمله في الجراحة التجميلية. وقد عرّف عن نفسه عبر حسابه الشخصي على إنستغرام بأنه “رئيس الجمعية الفرانكفونية لعلم الجمال” و”سفير المنظمة العالمية لحقوق الإنسان”. ويمكن للمهتمين بمتابعة حساب نادر صعب على الانستغرام زيارة الرابط التالي من هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، والذي تعرفنا فيه على من هو نادر صعب، وهو متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. كما شرحنا لكم من هي زوجته وأهم المعلومات عنها. كما عرضنا إنجازاته وسيرته الذاتية.