صحيفة ترانيم الاخبارية تقدم لكم تفاصيل مُفصلة عن سؤال راود الكثير، من هو طومان في مسلسل البيت بيتي؟ مفاجأة الحلقة 8، اشتعلت أحداث الحلقة 8 من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنان كريم محمود عبد العزيز، وظهرت في كواليس الحلقة شخصية جديدة، فتساءل الكثير من الناس من هي؟ تومان في مسلسل البيت بيتي؟ تابعوا ترانيم.

بدأت أحداث الحلقة 8 التي عرضت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على منصة شاهد، بمشهد مقابلة بين بينو وكراكيري والفلاح الطويل “طومان” الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد بدير. وهو صاحب البيت الملعون في المزرعة.

وعندما رأى طومان بينو وكراكيري يخرجان من النفق الموجود أسفل المنزل، التقى بهما وأخبرهما أن النفق مقبرة فرعونية. وعندما اكتشفها الفلاح عوض وأخبر باهر باشا -صاحب المزرعة الذي عثر على بينو وكركيري- طلب من الباحث التاريخي فايز الغمري والد طومان الكشف عما بداخلها. المقبرة، فأخبره الأخير أنها مقبرة كتب عليها أن فرعون شاب ابن ملك دفن هناك.

وكشف لهم طومان أن هناك تحذيراً من سرقة أي قطعة أثرية من هذه المقبرة أو أنها ستلعن صاحبها ونسله أيضاً، لكن باهر لم يستمع لكلامه وأخذها، ليُقتل هو والفلاح عوض. ملعون.

تتابع أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ما توقف عنده الجزء الأول من الدراما، حيث يحاول كل من بينو وكاراكيري أن يعيشوا حياة سعيدة بعد بيع القصر المسكون، لكن اللعنة لا تزال تلاحقهم في كل مكان، وهذا ما يدفعهم للدخول في مغامرة جديدة مع الفندق. مسكون، لحل اللعنة والتخلص منها.

ابطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني
كريم محمود عبد العزيز في دور الكراكيري.
مصطفى خاطر في دور بينو.
ميرنا جميل في دور أحلام.
محمد محمود عبد العزيز في دور كريم.
سامي مغاوري في دور شفيق.
سليمان عيد في دور إشراق.
مي القاضي في دور راندا.
نشوى علي في دور فتحية.

يتم عرض سلسلة Home is My Home حصرياً على منصة Shahid VIP. عرضت المنصة 4 حلقات فقط حتى الآن، ومن المتوقع أن تتابع الحلقات القادمة في المواعيد التالية حسب المنصة:

الحلقاتتاريخ العرض
الحلقتين الأولى والثانيةالخميس 25 أبريل في تمام الساعة 12 صباحًا.
الحلقتين الثالثة والرابعةالخميس 2 مايو في تمام الساعة 12 صباحًا.
الحلقتين الخامسة والسادسةالخميس 9 مايو في تمام الساعة 12 صباحًا.
الحلقتين السابعة والثامنةالخميس 16 مايو في تمام الساعة 12 صباحًا.
الحلقتين التاسعة والأخيرةالخميس 23 مايو في تمام الساعة 12 صباحًا.

معلومات إضافية عن موعد بث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني
إخراج: خالد مرعي.
المؤلف: كريم سامي، أحمد عبد الوهاب.
التصنيف: كوميديا، رعب.
عدد الحلقات: 10 حلقات.
متوسط مدة الحلقة: 35 دقيقة.
الإنتاج: أعمال شاهد الأصلية.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول طومان في مسلسل البيت بيتي أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن طومان في مسلسل البيت بيتي نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا في ترانيم إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال