تداول عدد كبير من النشطاء، والمغردين أنباء عن حمود جابر الأحمد الصباح مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر”.

وخبر حمود جابر الأحمد الصباح أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

وصدر مرسوم أميري بتعيين الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح محافظا لمحافظة الأحمدي بمرتبة وزير لمدة أربع سنوات. ونص المرسوم كما يلي: “مرسوم رقم (85) لسنة 2024 بتعيين محافظ محافظة الأحمدي بعد الاطلاع على الدستور، والأمر الأميري الصادر في 2 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 مايو ، 2024م، وعلى المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 1962 في شأن التقسيم الإداري للكويت والمراسيم المعدلة له، وعلى المرسوم رقم 81 لسنة 2014 في شأن نظام المحافظات المعدل بالمرسوم رقم 24 لسنة 2024، والمرسوم رقم 137 وعلى المرسوم رقم 62 لسنة 2024 بتعيين محافظين، وعلى قرار مجلس الوزراء رقم 648 لسنة 2022 بتعيين الوزير المسؤول عن نظام المحافظات، وعلى الاستقالة المقدمة من حمد سالم الحمود الصباح – محافظ محافظة الأحمدي وبناء على ما عرضه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبعد موافقة مجلس الوزراء قررنا ما يلي: المادة الأولى: حمود جابر الأحمد الصباح – محافظ محافظة الأحمدي بمرتبة وزير – لمدة أربع سنوات. المادة الثانية: على رئيس مجلس الوزراء والوزراء – كل فيما يخصه – تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية. أمير الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء أحمد عبدالله الأحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فهد يوسف سعود الصباح صدر في قصر السيف بتاريخ: 6 ذي الحجة 1445هـ الموافق: 12 يونيو 2024م.

نأمل من الله عز وجل أن يوفق الجميع ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم حمود جابر الأحمد الصباح ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول حمود جابر الأحمد الصباح أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن حمود جابر الأحمد الصباح نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.