من هو اسامة عبده الازهري ويكيبيديا؛ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك، عدة منشورات لمدرس الرياضيات بالأزهر الشريف بمحافظة سوهاج، ويدعى أسامة عبده الأزهري، الذي فقد 3 من أبنائه في 4 أيام متتالية، يطلب الدعاء له بشفاء ابنه الرابع ابن.

مدرس رياضيات أزهري بسوهاج يكشف تفاصيل وفاة أبنائه الثلاثة في 4 أيام متتالية

وتواصلت “القاهرة 24” مع المعلم المذكور لمعرفة تفاصيل الواقعة ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاة أبنائه الثلاثة.

وقال الأستاذ أسامة في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إنه أنجب خلال الأيام القليلة الماضية أربعة أبناء توأم، لكن الحمل لم يكتمل، وحدثت ولادتهم في اليوم الـ20 من الشهر السابع، مما جعلهم غير مكتملين.

وأضاف أن الأطفال الأربعة دخلوا الحضانة، وتوفيت الابنة الأولى منذ 4 أيام، يليها الابن الثاني محمود، ثم الابن الثالث محمد في اليوم الثالث، بينما لا يزال الابن الرابع أحمد في اليوم الثالث. الحضانة حتى الآن .

وطلب أسامة من جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ومعجبيه وأصدقائه الدعاء لشفاء ابنه الأخير وأن يفتحوا له عينيه.

دعا عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تكثيف الدعاء للشيخ أسامة عبده الأزهري، مدرس الرياضيات بالأزهر الشريف، بعد وفاة 3 من أبنائه خلال الأيام الأربعة الماضية.

وكتب الشيخ أسامة مدرس الرياضيات على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفيت ابنتي. وأطلب منكم الدعاء لآخر إخوتها “أحمد” بالشفاء العاجل.

وقبلها بيومين، كتب الأزهري عبر حسابه على فيسبوك: توفي ابني الثاني محمود.

ونطلب منكم الدعاء لأخيه وأخته بالشفاء العاجل، وهذا بعد أربعة أيام من إعلان وفاة شقيقهم محمد، حيث كتب منذ أربعة أيام: توفي ابني محمد. وأسألكم الدعاء لإخوانه حتى يرزقهم الله شفاءً لا يغادر سقما.

وبعد تداول هذه المنشورات طلب الكثير من الناس تكثيف الدعاء له ولعائلته بالصبر، وأن يحفظ الله بقية أبنائه.