صحيفة ترانيم الاخبارية، يُسعدنا أن نقدم لكم جواب سؤال، جمع كلمة عار تداولت مجموعات من طلاب المرحلة الإعدادية، اليوم الأربعاء، قبل ساعات قليلة، صور أسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، في أول يوم نهاية العام. اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2023-2024، حيث تضمنت الأسئلة المطروحة في امتحان اللغة العربية للفصل الدراسي. والثاني في محافظة البحيرة، سؤال حول اختيار الإجابة الصحيحة لجمع كلمة “عار” من الخيارات التالية: رصاص، رصاص، عاري، عاري. هذا السؤال كان ضمن فقرة القراءة الليبرالية، فتعرف على الإجابة الصحيحة على موقعنا ترانيم.

قالت فاطمة محمد معلمة اللغة العربية بخصوص امتحان اللغة العربية اليوم إن جمع كلمة “خزي” هو قياس وهو الجواب الصحيح. كما تضمن امتحان اللغة العربية لطلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة البحيرة سؤالا حول مرادف كلمة “معزول”، ومن بين الخيارات المتاحة “عالى، معزول، محمي، مجاور” والإجابة مجاورة.

من جانبه، صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تحقق حاليًا في الادعاءات المتعلقة بتداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني في عدد من الإدارات التعليمية، لمعرفة ما إذا كانت الامتحانات تخص هذا العام أم أنها نسخ من الامتحانات السابقة بعد البدء الرسمي لوقت الامتحان. الذي يأخذه الطلاب اليوم. جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024 ستبدأ غدا الخميس 16 مايو 2024 بجميع لجان محافظة القاهرة، وقد تم ذلك وفقا لجدول امتحانات السنة الثالثة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني. لعام 2024.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول جمع كلمة عار أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن جمع كلمة عار نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا في ترانيم إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال