تصدرت قصة أبو عباية في حفر الباطن، أمس الخميس 25 يناير 2024، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يوتيوب، وتويتر، وتيك توك، لتصبح حديث الشارع السعودي والعربي. وما هي التفاصيل الكاملة للقصة المرعبة والمخيفة، وهذا ما سنوضحه عبر سطور مقال اليوم.

وتنتشر العديد من القصص والروايات عن أبو عباية في حفر الباطن على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فهي مادة غنية لمحبي الغموض والروايات والقصص. ويتبين أن أبو عباية في حفر الباطن ليس شخصا واحدا، بل 6 أشخاص، وفي رواية أخرى 9 أشخاص، بحسب كلام اليوتيوب، حسب التفاصيل التالية:

وظهرت مقاطع موثقة لأشخاص يرتدون العباءات السوداء ويطرقون أبواب المنازل في منطقة حفر الباطن وخاصة السليمانية.
كما قال البعض إن أبو عباية يقوم باختطاف أشخاص وأطفال صغار.
الأمر الذي أثار الرعب والفزع لدى البعض.
وعلقت إحدى النساء أن أطفالي لا يعرفون النوم خوفا من أبو عباية.
فيما ظهرت مقاطع فيديو أخرى لشباب على تيك توك يقولون إنهم يبحثون عن أبو عباية.
شباب سعودي في السليمانية يناقشون قصة أبو عباية بالنكات والمقالب.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تيك توك، مقاطع فيديو لشخص يرتدي عباءة سوداء ويطرق الأبواب، وقيل إنه يقوم بخطف الأطفال وتخديرهم، لكن حقيقة الأمر أنه لم يتم تقديم أي بلاغات رسمية إلى الشرطة في منطقة حفر الباطن، وربما تكون الفيديوهات المنشورة من باب الدعابة والمرح أيضاً. وتدور أحداثها في يوم الهالوين، وقد تناول البعض القصة بالنكتة على النحو التالي:

ظهر شاب سعودي على تطبيق تيك توك، وهو يسخر من تصرفات الآباء الذين يحمون منازلهم بأدوات النظافة المنزلية.
كما أعرب الشاب عن سخريته من الرجال الذين يمسكون أحذيتهم بأيديهم لمواجهة أبو عباية عند ظهوره.
بينما شكك الشاب في وجود قصة أبو عباية على الإطلاق.

وظهر شاب على تطبيق TikTok في مقطع فيديو بعنوان البحث عن أبو عباية. كان الشاب يركض خلف رجل يرتدي عباءة سوداء. فلما اقترب منه خاف وسأله أين المسجد. وتجاهلت صاحبة العباءة الرد على الشاب وسط سخرية كبيرة من التعليقات مرددة “ماذا فعل أبو عباية؟”.