سبب وفاة غادة المسلم ام مبارك، غادة المسلم، المعروفة أيضًا باسم أم مبارك، كانت ناشطة كويتية بارزة في الأعمال الخيرية والإنسانية. ولدت غادة في الكويت، وكرست حياتها لمساعدة المحتاجين ودعم القضايا الإنسانية داخل الكويت وخارجها.

إنشاء منظمة خيرية: أسست غادة المسلم منظمة خيرية تعنى بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين حول العالم.

رعاية الأيتام: اهتمت غادة بشكل خاص برعاية الأيتام، حيث قامت بإنشاء دار للأيتام ووفرت لهم الرعاية الكاملة.

دعم المرضى: حرصت غادة على مساعدة المرضى وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم. كما ساهمت في تزويدهم بالأدوية والعلاجات اللازمة.

المساهمة في المشاريع الإنسانية: شاركت غادة في العديد من المشاريع الإنسانية داخل الكويت وخارجها، مثل بناء المدارس والمساجد وحفر الآبار.

كانت غادة المسلم مثالاً للمرأة العربية المسلمة الملهمة، التي جمعت بين الإيمان والعمل الخيري والإنسانية. حظيت غادة باحترام وتقدير كبيرين من كل من عرفها، وتركت وراءها إرثا عظيما من العمل الخيري سيبقى خالدا في ذاكرة كل من عرفها.

رحلت غادة المسلم يوم 15 يونيو 2024، تاركة خلفها حزنا عميقا في قلوب محبيها. ونتقدم من أهلها وأحبائها بخالص العزاء، ونسأل الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

توفيت الناشطة الكويتية غادة المسلم، المعروفة أيضا باسم أم مبارك، في 15 يونيو 2024 عن عمر يناهز 49 عاما بعد صراع قصير مع المرض.

ولم يتم الكشف رسميا عن تفاصيل المرض الذي أدى إلى وفاتها، إلا أن بعض المصادر المقربة من العائلة ذكرت أنها كانت تعاني من مرض مزمن منذ فترة.

وأثارت وفاة غادة المسلم حزنا عميقا في الكويت، إذ نعى عليها العديد من الشخصيات البارزة والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بإنجازاتها ودورها في المجتمع.

سبب وفاة غادة المسلم

وفيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول وفاتها:

تاريخ الوفاة: 15 يونيو 2024

العمر: 49 سنة

سبب الوفاة : مرض مزمن

مكان الوفاة: الكويت