حقيقة القبض على هشام الحاذق؛ كشفت مصادر لموقع سرنة الإخباري أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على رجل الأعمال الشهير هشام الحديق على خلفية تورطه في القضية المشهورة إعلاميا بـ”قضية الذهب الكبرى”.

وبحسب معلومات خاصة وحصرية حصل عليها موقع صراحة، فإن هشام الحادق يخضع للتحقيق من قبل جهات التحقيق لتحديد الاتهامات الموجهة إليه.

وعن السبب الأولي وراء القبض على هشام الحزق، قال المصدر لموقع سرنة، إن القضية تتعلق بالأساس بشركة حمش مصر لمناجم الذهب، التي تقوم بالتنقيب عن الذهب في مدينة مرسى علم خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف المصدر أن هشام الصادق كان شريكا في هذه الشركة مع آخرين أبرزهم ريمون خلاف المعروف باسم ريمون عيسى، وهو أحد أكبر تجار الذهب في مصر والذي تم القبض عليه أيضا قبل أيام، وعدد من المواقع الإلكترونية. ونشرت الصحف أخبار القبض عليه والتحقيق معه.

وأوضح المصدر أن هناك خلافات كبيرة بين ريمون عيشي وهشام الحديق بشأن شركة هماش مصر لمناجم الذهب، وبينهما بلاغات ونزاعات قانونية وقضايا منظورة في المحاكم.
يشار إلى أن رجل الأعمال هشام الحديق يعد من أشهر رجال الأعمال في مصر وأحد أعضاء نادي “مليونيرات المصريين” نظرا لثروته الكبيرة ويمتلك أحد أقدم وأهم المولات التجارية الشهيرة والمهمة في مصر. المنهج الخامس.