اول نادي سعودي يدخل موسوعة جينيس، واصل نادي الهلال السعودي تحقيق الأرقام القياسية وكتابة التاريخ، بعد أن قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي موسماً تاريخياً، تمكن خلاله من تحقيق العديد من النتائج المميزة، مما ساهم في فوز الفريق بالدوري السعودي الروشان موسم 2023/2024. ويرصد موقع صحيفة ترانيم الاخبارية أبرز… أرقام وإنجازات الهلال خلال هذا الموسم.

تمكن فريق نادي الهلال السعودي لكرة القدم من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة متتالية، دون تعادل أو خسارة في أي مباراة، وهو ما يجعل اسم النادي يسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. السجلات. الرقم القياسي، باعتباره الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، في موسم واحد 2023/2024.

هذا بالإضافة إلى أن نادي الهلال السعودي تمكن من تحقيق لقب دوري الروشان السعودي، دون التعرض لأي خسارة طوال مباريات موسم 2023/2024، حيث لعب الفريق حتى الآن 33 مباراة، حقق الفوز في ثلاثين مباراة، وتعادل 3 مباريات فقط، وتتبقى مباراة أخيرة. أمام الوحدة في الجولة 34 من الدوري السعودي.

فهد بن نافل وعيسى مع جائزة غينيس للأرقام القياسية

يذكر أن نادي الهلال يستعد لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يخوض نادي النصر ديربي الرياض، في المباراة التي ستقام بينهما يوم الجمعة، الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، على ملعب راديانت جويل.

ويدخل الهلال المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، حاملاً لقب البطولة، الموسم الماضي بعد فوزه على نادي الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعد الوقتين الأصلي والإضافي. لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بدأت إدارة نادي الهلال التفاوض لضم الجناح البرتغالي، رافاييل لياو، لاعب نادي ميلان الإيطالي، من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب من المدير الفني للفريق البرتغالي، جورجي جيسون. ، للتعاقد مع لاعبين عالميين، من أجل تحقيق الهدف الرئيسي للموسم الجديد، وهو بطولة النخبة لدوري أبطال آسيا في نسختها الأولى.