تصدرت أسماء عارضتي الأزياء هيما وريم البلوشي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن كشف الثنائي عن خطوبتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار الجدل على صفحات التواصل الاجتماعي. ويستعرض موقع أسواق نيوز في هذا التقرير حقيقة خطوبتهما بعد انتشار تلك الصور. .

المودل هيما وريم البلوشي

ونشرت العارضتان هيما وريم البلوشي عدداً من الصور والفيديوهات التي ترصد لحظة ارتداء الخاتم، حيث ارتدت هيما الزي السعودي التقليدي، وارتدت ريم البلوشي فستاناً أبيض اللون مع غطاء للرأس.

خطوبة هيما وريم البلوشي

فيما ظهرت العارضتان هيما وريم البلوشي في الفيديوهات والصور المنتشرة وهما يجلسان ويتحدثان ويرقصان على الأغاني، وانقسمت التعليقات إلى قسم أبدى سعادته بالخطبة وقسم آخر شكك في الموضوع .

كما يشكك المتابعون في خطوبة عارضة الأزياء هيما وريم البلوشي، خاصة أن المقاطع التي نشرها الثنائي لم تظهر وجود أي أشخاص مدعوين، بل ظهر الثنائي فقط في مقاطع الفيديو والصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج هيما وريم البلوشي

أما من شككوا في خطوبة ريم البلوشي وعارضة الأزياء هيما، فقالوا إن الهدف جمع مشاهدات أكثر، أو وسيلة للحصول على قروض الزواج، فيما انتقد آخرون عدم ارتداء ريم البلوشي الحجاب خلال فترة الحجر الصحي. ارتباط.

من هو المودل هيما؟

وحققت العارضة هيما شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي. ولدت في المملكة العربية السعودية، في 13 ديسمبر 1999، واشتهرت بمحتواها على منصتي TikTok وSnapchat.