الدكتور محمد بن حسن أبو راسين ويكيبيديا؛ من هو الرئيس الجديد لجامعة جازان، د. محمد بن حسن أبو راسين ويكيبيديا، أعلن مجلس شؤون الجامعات في المملكة العربية السعودية تجديد تعيين الدكتور محمد أبو راسين رئيساً لجامعة جازان. ومع صدور هذا القرار، ازداد البحث عن الدكتور محمد لمعرفة كافة المعلومات المتعلقة به، لذلك سنلقي الضوء من خلال هذا المقال على موقع الصفحات. أخبار عن السيرة الذاتية والمهنية للدكتور محمد أبو راسين.

الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أستاذ جامعي ورئيس جامعة جازان. يحمل الجنسية السعودية. ولد في محافظة بيش عام 1957. درس ونشأ في محافظة بيش ثم انتقل إلى مدرسة صبيا الثانوية في المرحلة الثانوية. وبعد ذلك التحق بجامعة الملك سعود بالرياض وحصل على درجة البكالوريوس والدكتوراه من كلية التربية فرع جامعة الملك سعود بأبها.

وفيما يلي السيرة الذاتية للدكتور محمد أبو راسين:

الاسم الكامل: محمد بن حسن أبو راسين.
مكان الميلاد: محافظة بيش، المملكة العربية السعودية.
تاريخ الميلاد: 1957م.
سعودي الجنسية .
دين الإسلام.
الحالة الاجتماعية : غير معروفة .
المهنة : أستاذ جامعي .

أعلن مجلس شؤون الجامعة يوم الأربعاء 22 مايو 2024م، تجديد تعيين الدكتور محمد أبو راسين رئيساً لجامعة جازان، كما عين الدكتور صالح بن علي العقلا رئيساً للجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة. . ولقي هذا القرار تهاني واسعة النطاق لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين لهما التوفيق في العمل المنوط بهما. لهم.

ويعود نسب عائلة أبو راسين إلى قبيلة شمر، ولا تتوفر معلومات أخرى عن ذلك.