سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور، أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم طلاقها من لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور. وسببت صدمة كبيرة بين متابعيهما ورغبة محبيهما في معرفة أسباب طلاقهما. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال على موقعنا ترانيم لتذكيركم ما هي أسباب طلاقهما وكل المعلومات حول هذا الموضوع. ابقوا متابعين.

ويرجع سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور لأسباب خاصة، بحسب ما أعلنه مصدر مقرب جدًا من الفنانة نيللي كريم. وجاء هذا الانفصال بعد زواج دام عامين ونصف من لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور.

شاركت الفنانة نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، قصة أعلنت فيها انفصالها عن لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، وكتبت فيها كالتالي:

ينمو الإنسان ثلاث مرات عمره عندما يحاول التكيف مع حياة غير مناسبة له.

وجاء هذا الطلاق بعد زواج استمر لمدة عامين ونصف وبعد قصة حب فاجأت الجمهور بسبب فارق السن بينهما، إذ تبلغ نيللي خمسين عاما وهشام عاشور 39 عاما.

هي نيللي السيد عطا، ممثلة وفنانة مصرية تحمل الجنسية العربية المصرية. ولدت بالإسكندرية في 18 ديسمبر 1974، وتبلغ من العمر 50 عامًا. ولدت لأب مصري وأم روسية، وذهبت مع والدتها لتعيش في روسيا ونشأت وتعلمت هناك. وبعد عشر سنوات، عادت للعيش في مصر وبدأت حياتها المهنية في دار الأوبرا كراقصة باليه. تزوجت في أربع مناسبات، وكان أبرز أزواجها: هاني أبو النجا خبير التغذية الشهير، ولاعب الإسكواش هشام عاشور. لديها ولدان وبنتان. ولها العديد من المسلسلات الشهيرة أبرزها: ألف ليلة وليلة، وكذلك سلسلة حديث الصباح والمساء.

وإليكم أبرز تفاصيل حياة الفنانة نيللي كريم في الجدول التالي:

الاسم الكامل: نيللي السيد عطا
ثم الجنسية تحمل الجنسية العربية المصرية
مكان الميلاد: ولدت في مصر بمدينة الإسكندرية
تاريخ الميلاد: ولدت في 18 ديسمبر 1974.
العمر: 50 سنة
ثم أتقنت اللغة العربية وتحديداً اللهجة المصرية
المهنة: ممثلة وراقصة باليه
كما أن عدد الأبناء أربعة أبناء بنتان وولدان
ويبلغ عدد الأزواج أربعة، أبرزهم ناجي أبو العطا، وهشام عاشور
وهذا أيضاً سبب تصدر الترند إعلانها الانفصال عن لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور

هشام محمد عاشور، لاعب اسكواش مصري الجنسية، من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في 29 مايو 1982. وهو شقيق رامي عاشور بطل العالم والزوج السابق للفنانة المصرية نيللي كريم. حصل على المركز 11 في التصنيف العالمي للاعبي الإسكواش.

وإليكم أهم التفاصيل الشخصية عن لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور في الجدول التالي:

الاسم الكامل: هشام محمد عاشور
ثم الجنسية الجنسية المصرية العربية
تاريخ الميلاد: ولد في 29 مايو 1982.
كما أنه ولد في العاصمة المصرية القاهرة
عمره 42 سنة
ثم أتقن اللغة العربية، وتحديداً اللهجة المصرية، وكذلك اللغة الإنجليزية
المهنة: لاعب اسكواش دولي
وأيضا اسم الزوجة نيللي كريم
الدين: يعتنق الدين الإسلامي الحنيف
كما أن سبب تصدره الترند هو إعلانه طلاقه من الفنانة نيللي كريم

وفي نهاية مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه سبب انفصال نيللي كريم وهشام عاشور، ذكرنا أيضًا تفاصيل انفصال نيللي كريم وهشام عاشور، كما ذكرنا السيرة الذاتية لنيللي كريم. نتمنى لكم الفائدة المرجوة.